رياضة

شوبير يعلق على تصريح موسيماني حول بطولات الأهلي

شهدت الساحة الإعلامية الرياضية ، الكثير من الآراء المختلفه مساء الأمس، حول تصريح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي السابق حول بطولات النادي.

حيث صرح الجنوب إفريقي بأنه قادر على أن يحسن أداء أي فريق يقوده ، ضاربا مثال لذلك بالمارد الأحمر الذي قال عنه أنه كان غائب عن التتويج بالبطولات حتى مجيئه.

وجاء ذلك خلال مؤتمره الصحفي الأول داخل نادي الهلال السعودي، والذي أثار غضب بعض من جماهير القلعة الحمراء عليه، كما أن هناك من أتفق معه بالرأي بسبب غياب المارد الأحمر عن التتويج باللقب الإفريقي.

تعليق شوبير على التصريح: 

وعلق الإعلامي الكبير الكابتن أحمد شوبير عبر برنامجه التلفزيوني المذاع على قناة أون تايم سبورت، على تصريح موسيماني بأن التصريح به شئ من نسب الإنجاز لموسيماني بمفرده.

إقرأ أيضا: حسن الشامي في رسالة توديع حارة لمجلس إدارة نادي المقاولون

ووضح شوبير أنه لايعلم نية المدرب السابق من التصريح لكنه لام عليه لأن هناك إدارة لها مجهود لا ينكر في التتويج بالبطولات و الألقاب ، بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين المميزين الذين ساعدوا في وصول الفريق نحو تلك الإنجازات .

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة