القسم العام

شريف إكرامي يوجه رسالة إلى بيراميدز بعد تغليظ الغرامة

شهدت الساحة الكروية مؤخراً أزمة بين شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز وبين إدارة النادي حيث قامت إدارة النادي بفرض غرامة مالية على اللاعب قدرها 100 الف جنيه بعد أن قام بتهنئة فريقه السابق النادي الأهلي عقب الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تحدث مسؤلو نادي بيراميدز إلى شريف إكرامي حيث أكد هاني سعيد مدير الكرة للاعب أنه من غير المسموح تكرار الواقعة خاصة بعد صدور قرار تم إبلاغه للاعبي النادي بمضاعفة العقوبة حال إقدام اي لاعب على الحديث عن النادي الأهلى.

 

وأكد مصدر من داخل نادي بيراميدز، أن شريف إكرامي أكد للإدارة رفضه التام لمثل هذه القرارات، وقال إنه في حالة فوز الفريق الأحمر بأي بطولة سيقوم بتهنئته مرة أخرى نظرآ لإرتباطه الشديد بالأهلي وان جميع اللاعبين المتواجدين في الفريق الأحمر أصدقائه وتربطه بهم علاقة شخصية خارج أرضية الملعب.

 

وكان شريف إكرامي حارس مرمى الفريق كان قد قدم تهنئة للنادي الأهلي بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وكتب إكرامي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”مبروك للنادي الأهلي وجماهيره العظيمة البطولة الإفريقية العاشرة، إنجاز كبير لجيل محترم من اللاعبين فرض نفسه وأثبت ذاته كإمتداد لأجيال كتبت تاريخ كبير، دائما وابدآ يبقى الأهلي سببآ في إسعاد الملايين الف مبروك لأبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى