الدوري الإسباني

سيميوني : لدي احترام كبير للفرق الألمانية، ونحن على أتم الإستعداد لمباراة الغد

يستعد فريق أتليتكو مدريد الإسباني لمواجهة صعبة خارج الديار مساء غداً الثلاثاء، أمام فريق بايرن ليفركوزن الألماني، في ثاني جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2022/2023.

وفي ذلك السياق فقد تحدث المدير الفني لفريق العاصمة الإسبانية دييجو سيميوني، حول مباراة الغد قائلاً :

لدي احترام كبير للفرق الألمانية، هم فرق صعبة ويلعبون حتى النهاية هم دائمًا ينافسون جيداً وغداً باير ليفركوزن سيفعل ذلك أيضًا كما فعلوا دائماً عندما واجهنا بعضنا البعض.

ثم أضاف : لقد رأيت لهم آخر مباراتين في الدوري ومباراة دوري أبطال أوروبا ضد بروج لقد أحببت الفريق لقد لعبوا مباراة جيدة جداً بسرعة في المقدمة والهجوم المضاد ، سيكون فريقًا منظماً.

حول التطور الذي شهده النادي في السنوات الأخيرة ؟ رد سيميوني قائلاً : نفس المشاعر ما زالت تحركني منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه عندما كنا متأخرين بفارق 15 نقطة للوصول لدوري أبطال أوروبا وكان علينا الوصول إلى دوري أبطال أوروبا وكنا على بعد خطوة واحدة من الوصول ذلك الموسم.

واختتم المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني حديثه قائلاً : نحن مستعدون لما هو آت وسنجعل أنفسنا أقوى مما نعتقد ونتطلع إلى مواصلة التطور وعدم التفكير في أي شيء آخر غير مباراة الغد.

أقرا أيضا : كرة يد.. الزمالك يتقدم على الأهلي 13-11 في أحداث الشوط الأول في ختام كأس السوبر المصري

والجدير بالذكر أن المباراة سوف تقام مساء الغد الثلاثاء في تمام الساعة 9:00 مساءً، على ستاد باي أرينا، وتنقل عبر قناة beIN Sports Xtra 2 ، بتعليق أحمد البلوشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى