الدوري المصري

سامي قطوش خناقة أندية الممتاز في الموسم الجديد(خاص)

 

سامي قطوش/ خطف لاعب الشرقية للدخان الحالي و المقاولون العرب أنظار جميع أندية الدوري المصري الممتاز، و أصبح حديث الساعة لدى العديد من الأندية الجماهيرية.

و شارك اللاعب في جميع مباريات الشرقية للدخان، الموسم الماضي، و قام بالمشاركة في ست أهداف، حيث سجل هدفين و صنع أربع أهداف.

عروض أندية الممتاز لقطوش

انهالت على اللاعب العديد من العروض من أندية الدوري الممتاز، حيث أكدت بعض الصادر الخاصة لموقع “أوان مصر” بأن هناك العديد من أندية المقدمة في الدوري المصري الممتاز مهتمة بضم اللاعب صاحب الـ26 عام.

حيث تتهافت أندية المصري البورسعيدي، و سيراميكا كليوباترا، و وادي دجلة،و الجونة، و مصر للمقاصة، على ضم اللاعب بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع فريقه في مسابقة الدرجة الثانية.

حيث شارك اللاعب في جميع مباريات فريقه الموسم الماضي، و كان من ضمن العناصر الأساسية التي ساهمت في صعود فريق الشرقية للدخان إلى الدوري الممتاز.

و يعد قطوش لاعب جوكر، حيث يلعب في مراكز متعددة، حيث يعتبر مركزه الأساسي هو مركز وسط الملعب المدافع، و يمتاز أيضاً باللعب في مركز الظهير الأيمن، و متوسط الميدان الأيمن.

محطات في حياة قطوش

و كان اللاعب قريب من الانضمام لفريق الاسماعيلي، خلال فترة تواجده مع فريق سرس الليان في عام 2016م، و لكن تعثرت المفاوضات بسبب المبالغة في الطلبات المالية لفريق سرس الليان.

سامي قطوش مع الشرقية للدخان

و انتقل اللاعب لفريق المقاولون العرب في موسم 2018م، و خاض اللاعب العديد من التجارب قبل انضمامه للمقاولون، حيث لعب مع الترسانة، و سرس الليان، و الفيوم، و الداخلية، و الصيد، و جمهورية شبين.

من سيفوز بخدمات قطوش

و من المنتظر أن يحدث بعض من الضجة على هذه الصفقة، خاصة بأن اللاعب يعد من اللاعبين المميزين الذين يأدون في العديد من المراكز، و بنفس الأداء الثابت و الرائع.

و كما ذكرنا بأن اللاعب قريب من الانضمام لأحد أندية المصري البورسعيدي، و سيراميكا كليوباترا، و وادي دجلة، حيث ينتظر منهم تقديم عرض مالي مناسب لادارة الشرقية للدخان للفوز بخدمات سامي قطوش.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى