رياضة

زعيم الثغر ينهي موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ بفوز عريض على ذئاب الجبل

 

في مباراة مثيرة حقق نادي الإتحاد السكندري فوزا مستحقا على نادي المقاولون العرب بنتيجة ٣/١، ضمن الجولة الختامية لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

بدأ نادي الإتحاد السكندري التسجيل عن طريق لاعب المحور لنادي المقاولون العرب إبراهيم صلاح بالخطأ في مرماه أثر ضربة ركنية لصالح الاتحاد زعيم الثغر في الدقيقة الثانية من المباراة.

ما كاد ليبدأ من جديد نادي المقاولون إلا أن قام بالضغط على دفاعات الإتحاد السكندري، حتى استطاع أحمد مكي مهاجم نادي المقاولون العرب من تحقيق هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من المباراة.

عادت الأجواء إلى طبيعتها محاولات من نادي الاتحاد لإحراز هدف التقدم مع دفاعات منظمة من لاعبي المقاولون العرب حتي جاءت الدقيقة ٦٣ من المباراة ليستطيع خالد الغندور لاعب خط وسط الفريق السكندري لإحراز الهدف الثاني قبل أن يسجل داميون لوي الهدف الثالث للإتحاد في الدقيقة ٨٣ من المباراة.

بهذا الفوز يرفع نادي الإتحاد السكندري رصيده من النقاط إلى النقطة ٤٨ ليحتل بها المركز السادس، بينما توقف رصيد نادي المقاولون عند النقطة ٤١ ويحتل بها المركز التاسع في جدول المسابقة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة