رياضة

ريال مدريد يسعى للتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي

ويعول النادي الأبيض العاصمي على رغبة اللاعب ورفضه لفكرة تمديد تعاقده مع ناديه الفرنسي والذي ينتهي في يونيو 2022.

ويرفض مبابي وضع الحبر على الورق والتوقيع على عقد جديد مع فريق ملعب بارك دي برينس على الرغم من الاغراءات المالية الضخمة المقدمة من أجل الحفاظ على اللاعب لأطول فترة في صفوف فريقه الحالي.

 

لعبة الانتظار

بحسب صحيفة «آس» الإسبانية يأمل مبابي في تحرك ريال مدريد بالتفاوض مع باريس سان جيرمان من أجل الفوز بخدماته في الأسبوعين المقبلين على أمل حسم الصفقة قبل بداية شهر أغسطس المقبل.

ويعتقد مبابي أن باريس سان جيرمان سوف يقبل بنهاية المطاف فكرة بيع اللاعب لا سيما أن النجم الشاب يرفض تمديد تعاقده، ما يعني إمكانية رحيله مجاناً عقب نهاية الموسم القادم.

ريال مدريد من جانبه يدرك جيداً أن عامل الوقت في صالحه ويركز فقط هذا الصيف على ضم مبابي لا سيما أنه يمتلك رغبة اللاعب في ارتداء قميص النادي الأبيض العاصمي.

 

اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً يقضي عطلته الصيفية عقب نهاية كأس الأمم الأوروبية ويأمل في بدء المعسكر التحضيري تحت قيادة كارلو أنشيلوتي في صفوف ريال مدريد بينما يريد باريس سان جيرمان السعي على أمل النجاح في الحفاظ على خدماته من خلال رفع راتبه إلى 30 مليون يورو في الموسم الواحد.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة