الدوري المصري

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة طرد محمد أبو جبل

تحدث أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي عن حقيقة طرده لمحمد أبو جبل حارس منتخب مصر السابق وفريقه الحالي من مكتبه ورغبتهم بالتعاقد مع مصطفى شوبير حارس الأهلي بالموسم الجديد.

وقال نصار: “الحمد لله بدأنا نخطط للموسم الجديد فور انتهاء الدوري وأعلنا تجديد الثقة في خالد جلال ليستمر مع الفريق، والعام الحالي لنا طموح جيد ونسعى لعدم التفريط في النقاط”.

وأضاف: “أولا هذا ليس من سلوكنا لا يليق بنا وبحجم لاعب مثل أبو جبل، والأمور في المفاوضات تسير وفقا لحجم كل لاعب وإمكانياته وهناك لاعب يتم الحسب بعد جلستين وغيره بعد أقل أو أكثر”.

وتابع: “تحدثنا مع أبو جبل والموضوع أنه كان يظهر في كل جلسة بعض النقاط تحتاج للاتفاق عليها وأنا رأيت أنه يريد الانضمام للبنك الأهلي وأنا لمست بينه وبين نفسه وجود تحدٍ كبير جدًا بأنه يريد أن يستعيد مستواه الذي بدأ عليه في كأس الأمم وتألقه عندما كان مع المنتخب”.

وواصل: “خالد جلال كان يضع ضمن احتياجاته رغبته في ضم حارس مرمى، وطبعا كإدارة بدأنا نعمل على المتاح ورأينا ما هو المتاح ومن هم اللاعبون الذين يمكن أن تستغنى عنهم أنديتهم ومن يمكن أن نضمه في صفقة انتقال حر، وطبعا تعاملنا بالمتوفر لدينا طبقا لما أبدته الأندية”.

وأكمل حديثه: “الحمد لله علاقتنا مميزة مع كل الأندية، ونرى احتياجاتنا ثم نبدأ العمل عليها وكانت لدينا رغبة منذ فترة في استمرار أسامة فيصل وطلبنا ضمه نهائياً لكن الزمالك فضل تمديد الإعارة وبالفعل تم ذلك”.

واختتم: “نطمح في دخول المربع الذهبي وأن يكون لنا حظ في الكونفدرالية الموسم المقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى