الدوري الإنجليزي

رأيت ما توقعته “يورجن كلوب” يتحدث عن تعادل فريقه اليوم

علق المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي ” الألماني يورجن كلوب “على تعادل فريقه اليوم في مباراتين وديتين التي خاضهم الفريق أمام” إنسبروك النمساوي وشتوتجارت” وهذه المباريات كانت ضمن الإستعدادات للموسم الجديد 2021/2022.

 

وصرح كلوب للصفحه الرسمية لنادي ليفربول وقال ” لقد كان تمرينًا جيدًا، جسديًا كان كل ما أردنا رؤيته، كان علينا القيام بذلك وكان اختبارًا مهمًا من وجهة نظر كرة القدم، من الواضح أن هناك مساحة كبيرة للتحسّن”.

 

وتابع ” لقد أردنا القيام بضغط شديد، ولم نضغط بكل قوة، كان لدينا منافسة صغيرة بين الفريقين لمعرفة من الذي يستعيد الكرة أكثر، وكم عدد الهجمات المرتدة علينا وأشياء من هذا القبيل”.

 

وأكمل ” المباراة الأولى كانت فريقًا صغيرًا جدًا، وكان أداء إنسبروك جيدًا وكان من الواضح أنه في لحظة أفضل مما نحن عليه، لأنهم بدأوا الإستعدادات للموسم الجديد قبلنا بأسبوع لذا فالأمر مُختلف، لكن العمل الذي قام به الأولاد كان جيدًا في جميع المواقف، وفقدوا القليل من التنظيم هنا وهناك، ولكن هكذا هو الأمر”

 

وواصل ” المباراة الثانية كانت بمثابة إختبار صعب، شتوتجارت فريق جيد حقًا، بدأنا بشكل جيد للغاية ثم إهتزت شباكنا، ثم دخلنا المباراة أكثر فأكثر وسجلنا هدفًا رائعًا حقًا”.

 

وأختتم تصريحاته وقال ” أنا سعيد حقًا بذلك، كل شيء على ما يُرام، لقد رأيت ما كنت أتوقع رؤيته، في الواقع سيكون من الغريب أن أقف هنا وأقول (يا إلهي.. لم أكن أعرف أنه يمكننا لعب هذا النوع من كرة القدم)، لكنني على ما يرام، والآن نحن سنواصل العمل بجدية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى