رياضة

“حلا نعنوش ” تحصد برونزية في بطولة العالم للبياثل والترايثل بألمانيا

 

فازت ” حلا محمد نعنوش ” سباحة نادي طنطا الرياضي بالميدالية البرونزية، وذلك خلال المشاركة في بطولة العالم للبياثل والترايثل بألمانيا تحت ١٥ سنة في السباحة.

هذا وقد توج المنتخب المصري للخماسي الحديث ب 4 ميداليات بواقع ثلاث ذهبيات وبرونزية في منافسات التتابع المختلط خلال فعاليات اليوم الأول من بطولة العالم للبياثل والترايثل المقامة حاليا في ألمانيا.

ونجح الثنائي فريدة ابوهاشم ومهند سامي في التتويج بالميدالية الذهبية تحت 11 سنة بعد تحقيقهم زمن قدره 9:34.60 فيما جاء الزوجي التركي ثانيا والتشيك ثالثا.

وفي منافسات 13 سنة حقق الثنائي لي لي عبد الفتاح وعمر عبد الفتاح الميدالية الذهبية بزمن قدره 9:10.13 فيما حل ثنائي التشيك في المرتبتين الثانية والثالثة.

وفي مرحلة 15 سنة حقق الزوجي أسامة مدحت وحلا نعنوش الميدالية البرونزية بزمن قدره 8:46.40 خلف فريقي تركيا وجنوب أفريقيا اللذان توجا بالذهبية والفضية على التوالي.

وفي مرحلة 17 سنة حقق الدوجي المكون من محمد شريف وملك خالد الميدالية الذهبية بزمن 12:18.90.

وتقام غدا منافسات الترايثلون (دراجات , سباحة, عدو) في مختلف المراحل السنية المشاركة بالبطولة.

وتضم بعثة المنتخب الوطني كلا من فريدة أبو هاشم, مهند سامي, لي لي فرج, عمر عبد الفتاح, حلا نعنوش, اسامة مدحت, ملك خالد و محمد شريف.

ويقود المنتخب المدربان هشام سليمان وإبراهيم سكر.

يذكر أن البياثل والترايثلون يتبعان رياضة الخماسي الحديث والذي استطاع أحمد الجندي تحقيق انجاز تاريخي بها بتحقيقه للميدالية الفضية بدورة الالعاب الاوليمبية طوكيو 2020 في انجاز تاريخي كأول لاعب عربي وافريقي يحقق ميدالية أولمبية في اللعبة.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة