القسم العام

حسين الشرقاوي يكتب / مرتضى منصور = الدوري

 

قامت وزارة الشباب والرياضة بعزل المستشار مرتضى منصور ومجلس إدارته من رئاسة نادي الزمالك لوجود مخالفات مالية تستحق المحاكمة …


إلى الآن وبعد شهور من حل المجلس لم يثبت إدانة مرتضى منصور ولا مجلسه !! واقتربت الانتخابات فهل يمنع من الترشيح وبأي تهمة سوف يمنع ؟

نحن لسنا مع المستشار أو ضده إنما نريد أن نستوضح

بعد عزل المستشار جاءت لجنة لإدارة الزمالك وتحدثت أن خزينة النادي خاوية والنادي مديون

ولكن لأن من أخذ القرار عليه تحمل عقاباته…

فقد قام السيد وزير الشباب والرياضة بدعم نادي الزمالك بمبلغ 100 مليون جنية وعندما تم سؤاله عن الأموال تحدث أنها جاءت على شكل ان تتدخل الوزارة لدى المؤسسات والهيئات التي لها أموال عند النادي بأن تؤجل تحصيلها وأن تتدخل لدى الهيئات التي عليها مديونيات لدى النادي أن تتعجل في سدادها للنادي.

وقام الوزير بالجلوس مع لاعب نادي الزمالك فرجاني ساسي لاقناعه بالتجديد للزمالك وهنا السؤال ..

السيد الوزير تحدث أنه اجتمع به لطمئنته أن أمواله عند الزمالك سوف يحصل عليها فهل قام الوزير بإبلاغ اتحاد الكرة بتحصيل مديونية اتحاد الكرة من الأهلي قبل القيد الأفريقي وتقسيط مديونية الزمالك.

 


هل تحدثت الوزارة مع الشركة الراعية لسداد عائد البث لمباريات الزمالك قبل أي فريق مع العلم أنه قد حدثت أكثر من مشكلة مع الشركة الراعية بسبب حقوق البث مع أكثر من فريق ولم تتدخل الوزارة.

فهل هذا هو ثمن إقالة مجلس مرتضى منصور وأعود وأؤكد لسنا مع الإقاله أو عدمها نحن فقط نسأل لعلنا نجد إجابة

والسؤال الاكثر هل تم توجيه الدوري للزمالك لانه باعتراف السيد أحمد مجاهد أنه من الوارد عدم التوفيق للحكام في مباراة أو اثنين أقول له يا سيدي أنت تشاهد دوري غير الدوري المصري فهناك فرق هبطت بسبب أخطاء الحكام وخسر الأهلي الدوري بسبب الحكام ستقول أن الأخطاء وحدها ليست السبب هم من لعبوا بشكل غير جيد فخسروا نقاط فماذا يفعل وادي دجلة في مباراة فائز بها بالثلاث نقاط وفي الوقت القاتل ليخسر دجلة نقطتين من الممكن أن يساهموا في بقائه بالدوري الممتاز.

وفي مباراة الأهلي وطلائع الجيش الكرة تتخطى خط المرمى والحكم لا يعطي نفسه فرصه لرؤيتها وحكم الڤار لا يهتم بإعادة الكرة ولم تحتسب !!

وفي مباراة الإسماعيلي والأهلي ضربة جزاء لصالح الأهلي نفس ضربة جزاء الزمالك وسيراميكا واحدة لا تحتسب ويخسر الفريق نقطتين والثانية تحتسب ويفوز الفريق بالثلاث نقاط بالفعل الخطأ وارد والأخطاء غير مؤثرة هل هي توجيهات ؟

أم إنها معادلة ؟

شئ مقابل آخر مجرد تسأل فهل من مجيب ؟

وتلك حقائق فليجيبنا المسئولين …!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى