رياضة

حديث السوشيال ميديا…بطل قطر المصري يتمنى اللعب بقميص المنتخب المصري

حسونة : يحلم بذهبية فرنسا وخلافات مع الإتحاد وراء اللعب مع قطر .

يتحدث الجميع مؤخرا عن بطل لفت إنتباه الجميع وليس الرياضين فقط فكان “فارس حسونه” حديث “السوشيال ميديا” في الأونه الأخيرة بعدما حقق الميدالية الذهبية الأولى لقطر في رفع الأثقال .

وأحرز البطل المصري الأصل رقم أولمبي قياسي “225 كجم” في منافسات “النتر” وحاول ايضا تسجيل رقم قياسي عالمي خلال محاولته الأخيرة برفع “232 كجم”، لكن لم يحالفه التوفيق وسجلهم في منافسات “الباخ” ، و177 كجم في منافسات “الخطف” و225 كجم في منافسات “النتر”، بوزن إجمالي 402 كجم وهو رقم قياسي أولمبي جديد.

ولمعرفة حقيقة ما تردد على “السوشيال ميديا” عن البطل فارس حسونه الذي الذي لعب بإسم قطر و إنتشرت عنه اخبار أنه مصري الأصل تواصل موقع “القائد سبورت” مع شقيقتة ” بسمة حسونه”.

وصرحت بسمة للقائد سبورت ” والدي خرج من مصر من زمان بسبب الخلافات مع إتحاد رفع الأثقال وأخي الأكبر حسونه لم يجد دعم الإتحاد و المنتخب بسبب الخلافات مع والدي، “طلع ودرب منتخب مصر و منتخب الإمارات ومنتخب قطر ، ومعه فارس يدربه، وعنده حلم الوصول لميدالية أولمبية ؛ وعندنا عرضوا عليه في قطر تبني فارس وافق ووعدهم بالميدالية الأوليمبية ووفى بوعده”

وإستكملت حديثها عن منتخب مصر مشيرة إلى أنه موقوف حاليا بسبب “المنشطات” قائلة “نتمنى الحال يكون أفضل في مصر “أم” الأبطال وإن شاء الله يلعب فارس بقميص المنتخب المصري”

وأضافت:” حلم فارس هو الحفاظ على النجاح والحصول على ذهبية في أوليمبياد فرنسا وتحقيق رقم قياسي جديد”

وأضافت بسمة :” أكثر الصعوبات التي واجهت فارس أن الأوليمبياد حلم بابا من زمان “كانت كل حياته” ، ولتحقيق هذا الحلم يجب اتباع نظام في النوم والأكل والتمرينات ” وإختتمت كلامها :” ازاي يقدر يوصل من مركز ٧ ف ريو ل الدهب ف طوكيو كان لازم بس تركيز واجتهاد عشان يحققوا حلمهم “أي حاجه ف حياتنا فيها متعة يجب تأجيلها لبعد الأوليمبياد”.

مراجعة: سميحة أحمد

 

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة