فن

تصريحات قوية من الفنان منير مكرم وأسرار تعرفها لأول مرة 

منير مكرم ممثل مصري عمل في بداية حياته الفنية كمساعد مخرج مسرحي لمدة تسع سنوات ثم مساعد مخرج تلفزيوني ثم بعد ذلك قدم وشارك في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة وظهر مؤخراً في العمل الكوميدي “الكبير قوي” مع الفنان أحمد مكي كضيف شرف، كما قدم برنامج تلفزيوني شهير نال إعجاب عدد كبير من الجماهير مثل برنامج الكاميرا الخفية والتي أشتهر آنذاك بجملة أديني عقلك وهو برنامج ترفيهي كوميدي.

حيث صرح الفنان منير مكرم: ‘ظهرت كضيف شرف في مسلسل الكبير قوي مع الفنان الجميل أحمد مكي، العمل الذي حقق نجاحات كبيرة جداً في عالم فن الكوميديا”.

وأضاف مكرم: “بنجهز عرض مسرحي إسمه سمك في مياه بمشاركة عدد كبير من النجوم”.

ومن خلال هذا العمل بقدم دور الشيطان الغير صالح والفاسد اللي بيلعب في عقول الشباب عشان يسافروا ويهاجروا ويموتوا في الماية.

وأردف: “إن شاء الله العمل هيقدم في الفترة المقبلة بالشكل المناسب اللي يليق بالجماهير ويتقدم كعرض على خشبة المسرح أول مرة هيكون في جمصة”.

وصرح” بيشاركني العمل مجموعة من النجوم المتميزين جدا حمدي وفتحي المعروفين بإسم فرقة التمنتاشر وأتمنى نقدم عمل مسرحي يعجب الجمهور”.

وأختتم حديثه: “بنحاول إن شاء الله نعمل حاجة جديدة بالإنتاج الكبير علشان نعمل برنامج يحقق جماهيرية عريضة”.

Visits: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة