القسم العام

تصريحات ديفيد ألابا في مؤتمره الصحفي اليوم 

تحدث الدولي النمساوي، ديفيد ألابا، لاعب ريال مدريد الجديد، في مؤتمرًه الصحفيً عن انتقاله للنادي الملكي، في سوق الإنتقالات الصيفي.

 

وتعاقد ريال مدريد مع ألابا، قادمًا من بايرن ميونخ، في صفقة انتقال حُر، بعد نهاية عقده مع النادي البافاري، ووقع على عقدًا مدته خمس سنوات، وعليه فإن اللاعب سوف يرتدي القميص رقم (4) بعد رحيل راموس.

 

 

وقال ألابا: “لم تكن هُناك أي أرقام أخرى مُتاحة، والنادي عرض عليّ الرقم، أنا أعرف ما يعنيه ويشرفني أن أرتديه، إنه يحفزني كثيرًا، إنه يمثل قوة و قيادة”.

 

وبسؤاله “بماذا يُمكنك المساهمة؟، خاصًة بعد رحيل راموس؟”، أجاب: “أنا لم آت إلى مدريد لأقارن نفسي بالآخرين، أريد أن أكون ألابا وأن أواصل ذلك، سأساهم بقدراتي ونقاط قوتي.

 

 

وأضاف: “لقد أردت أن أتقدم خطوة في مسيرتي، لكي أتطور، لقد تلقيت عروضًا مختلفة، ولكن خياري الأول مُنذ اللحظة الأولى كان ريال مدريد، إنه حلم أصبح حقيقة”.

 

وواصل: “أنا في أكبر ناد في العالم، إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا، لا يسعني إلا أن أقول إنني أتطلع إلى ارتداء هذا القميص”.

 

 

وعن ما سيفعله في الأيام القادمة: “غدًا سأشارك في التدريبات، جدولي ليس سهلًا، لكنني أعلم أنهم سيهتمون بي، أشعر أنني بحالة جيدة للغاية”.

 

وعن المسؤولية والضغط بسبب الحصول على رقم قميص راموس: “راموس موجود هنا منذ عقد وهو قائد، نعلم جميعًا ذلك وهو في رأس الجميع، لكن قيل لي إنه الرقم الوحيد المتاح”.

 

واختتم تصريحاته بالحديث عن معرفته عن اللغة الإسبانية: “أنا أعرف بضع الكلمات بسبب وجود بعض زملائي الإسبان في بايرن ميونخ، وسأحاول تعلم ذلك في أقرب وقت ممكن للتواصل مع زملائي الجدد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى