منتخبات

تحذيرات الإتحاد البرازيلي لكرة القدم

 

أكد الإتحاد البرازيلي لكرة القدم أنه حذر نظيره الأرجنتيني من ضرورة خضوع رباعي المنتخب المحترفين في الدوري الإنجليزي للحجر الصحى حتى التعافي التام، وذلك عقب إلغاء المباراة التي جمعت بين المنتخبين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وفي الوقت الذي يستعد فيه الإتحاد الدولي للعبة فيفا، أصدر الإتحاد البرازيلي بيانا في وقت متأخر، وذلك عقب إجتماع عقد في فندق مايوت في بداية الأسبوع وكان موافق يوم السبت الماضي.

وأضاف الإتحاد البرازيلي أنه أدى دورة رائعة على أكمل وجه، لأنه هو المستضيف للمباراة حيث أخطر جميع الأطراف بالقواعد الصحية المعترف بها في البلاد، وذلك من خلال خطاب أرسلته الأمانة العامة للاتحاد في الخامس من شهر يوليو وكذالك في أغسطس يوم 11 وأيضا في الثاني من سبتمبر.

وقد توقفت قمة التصفيات بين البرازيل والأرجنتين بعد أن اختراق وضع البروتوكول من جانب المنتخب الأرجنتيني الذي ضم ثلاثة لاعبين من الدوري الانجليزي، وهما ايمليانو مارتينيز حارس مرمى أستون فيلا وثنائي توتنهام كريستيان روميرو وجيوفانى لوسيلسو.

وذكرت بعض المصادر أنه تم منع دخول القادمين من المملكة المتحدة إلى البرازيل إذا كانوا قد قضوا آخر 14 يوم هناك.

وأكد الإتحاد البرازيلي في بيانه أنه أخطر ممثلي المنتخب الأرجنتيني بوجود مخالفة في دخول اللاعبين وضرورة خضوعهم للحجر الصحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى