الدوري المصري

بيتسو موسيماني يسلط الضوء على لاعب إفريقي لتدعيم صفوف الأهلي

بقرار من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، بات النادي الأهلي المصري قريبًا من حسم صفقة جديدة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

ويدخل المارد الأحمر في مفاوضات جدية مع اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي باو، لاعب برايتون الإنجليزي تمهيدًا لضمه إلى صفوف العملاق القاهري.

 

أكد بيتسو موسيماني قبل أيام أن النادي الأهلي يسعى للتعاقد مع لاعب متألق من جنوب إفريقيا، تمهيدًا لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم المقبل.

 

والآن من هو بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي المرشح للإنتقال للأهلي المصري ؟

 

يبلغ بيرسي تاو لاعب برايتون الحالي 27 عامًا، وبدأ مسيرته الكروية رفقة بيتسو موسيماني في صفوف صن داونز، حيث شارك مع الفريق الجنوب افريقي في 102 مباراة ونجح خلالهم في تسجيل 24 هدفًا.

 

وانتقل اللاعب الجنوب إفريقي إلى صفوف برايتون في موسم 2018، قبل أن تتم إعارته إلى نادي “رويال يونيون” البلجيكي، ليحقق إنجاز كبير في مسيرته في الدوري البلجيكي حيث تم اختياره كلاعب العام في فريق رويال.

 

وقرر برايتون إعارته مره أخرى إلى صفوف “كلوب بروج” البلجيكي ليستمر في صفوف الفريق حتى بداية موسم 2020\2021، حيث تقدم نادي أندرلخت البلجيكي للحصول على خدماته بنظام الإعارة.

 

وبسبب تألقه مع أندرلخت البلجيكي، نجح اللاعب الجنوب إفريقي في العودة مُجددًا إلى صفوف برايتون في يناير 2021، وشارك في 6 مباريات؛ 3 منهم في البريميرليج و3 في كأس الإتحاد الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى