القسم العام

بطل البريميرليج في بداية صعبة اليوم أمام توتنهام

 

يستضيف اليوم الأحد ملعب توتنهام هوتسبير بالعاصمة الإنجليزية لندن لقاء فريق توتنهام و فريق مانشستر سيتي ضمن مواجهات الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز، يذكر إن آخر مباراة جمعت مابين الفريقين كانت في شهر أبريل الماضي بنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ، وفاز بها فريق مانشستر سيتي بنتيجة 1_0.

تأتي مباراة الليلة في ظل الكثير من التكهنات حول أمكانية إنتقال نجم فريق توتنهام اللاعب الإنجليزي هاري كين إلي فريق مانشستر سيتي خلال موسم الإنتقالات الصيفية الحالي.

ويسعى فريق مانشستر سيتي إلي تحقيق الفوز و حصد أول ثلاث نقاط فس مسابقة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم ، من أجل المنافسة و الإحتفاظ بلقب البريميرليج للموسم الثاني على التوالي ، بعد أن أنهى الفريق السماوي مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي متوجا بلقب البريميرليج بتصدره جدول الترتيب برصيد 86 نقطة ، فوز 27 مباراة ، و التعادل 5 لقاءات ، و الخسارة في 6 مواجهات.

ولأجل هذا لم تغفل إدارة النادي من إبرام الصفقات و بالفعل تعاقد نادي مانشستر سيتي مع لاعب فريق استون فيلا السابق جاك جريليش ، أطلق عليها بالصفقة التاريخيه.

كما جاء تشكيل الفريق كاالتالي.

إيدرسون، واكر، ستونز، دياز، كانسيلو، رودري، جوندوجان، توريس، جريليش، رياض محرز، سترلينج.

و يخوض فريق توتنهام لقاء الليلة من أجل الفوز ، وتحقيق بداية إيجابية ، معولا ذلك على إستغلال عامل الأرض و الجمهور لتكون بمثابة اللاعب رقم 12 ، ليتفوق على خصمه الصعب ، لتكون بداية قوية للمنافسة على لقب البريميرليج لهذا الموسم،
و أنهى الموسم الماضي مكتفيا بالمركز السابع برصيد 62 نقطة منفوز في 18 مباراة ، و التعادل في 8 ، و الوقوع في الخسارة 12 مرة،
ومن المتوقع إن يبدأ رايان ماسون المدير الفني لفريق توتنهام،

وجاء تشكيل الفريق كاالتالي.

هوجو لوريس داير، سانشيز، ريجيسلون، هوبيرج، لوسيلسو، سكايي ، بيرجوين، لوكاس مورا، سون هيونج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى