رياضة

بشعار لا بديل عن الفوز المارد الأحمر الليلة أمام البنك الأهلي

 

يلتقي النادي الأهلي في السابعة مساءا بفريق البنك الأهلي في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة والعشرون من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز ، الليلة على ملعب الأهلي we السلام .

رجع النادي الأهلي للمشاركة محليا بعد العودة من المغرب وتحقيقه حلم جماهيره بالعاشرة ، وإصطدامه الليلة بالصاعد حديثا هذا الموسم البنك الأهلي .

وأستقر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على التشكيلة التي تخوض اللقاء الصعب بعد الغيابات الكثيرة التي ضربت الفريق منها ما يتعلق بالإصابات والبعض الآخر يتعلق بإنضمام بعض لاعبيه لمنتخب مصر الأوليمبي لخوض غمار الأوليمبياد .

على الجانب الآخر، يسعى خالد جلال المدير الفني لنادي البنك الأهلي إلى الخروج من المأزق الذي وضع الفريق نفسه فيه وأقتراب الفريق من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

ويأمل البنك الأهلي إلى الخروج بنتيجة إيجابية من لقاء اليوم أمام حامل اللقب الذي يسعى هو الآخر للفوز لمواصلة مطاردة الزمالك على الدوري .

يذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري ب 51 نقطة ، بينما يتواجد فريق البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة .

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة