الدوري الإنجليزي

برينتفورد يواجه كريستال بالاس الباحث عن الفوز

 

يستضيف ملعب سيلهر ست بارك مباراة فريق نيوكاسل صاحب الأرض و فريق برينتفورد المنضم حديثا لمنافسات البريميرليج، تقام المباراة في تمام الساعة 4٠00 عصرا بتوقيت القاهرة ، الساعة 5.00 بتوقيت مكة المكرمة يوم السبت المقبل.

كريستال بالاس صاحب الأرض يخوض هذه المباراة بلا نقاط و ذلك بعد أن تلقى هزيمة ثقيلة الأسبوع الماضي في الجولة الأولى بالبريميرليج ، فقد خسر مواجهة فريق تشيلسي بثلاثة أهداف دون مقابل.

وبالنسبة للضيوف فريق برينتفورد الإنجليزي ، الفريق الصاعد حديثا فقد أحدث أول مفاجآت البريميرليج لهذا الموسم ، بفوزه على الارسنال بهدفين نظيفين في مباراة الجولة الأولى ، فريق الارسنال الذي لم يخسر مباراته الإفتتاحية بالبريميرليج منذ 21 عام.

ليخوض فريق برينتفورد لقاء كريستال بالاس بالحماس و الثقة خاصة وإن أداء الفريق كان مكملا لنتيجة لقاء الارسنال.

إلا أن عامل الخبرة بمباريات البريميرليج والتي يتميز بها فريق كريستال بالاس لكثرة مشاركاته بالدوري الإنجليزي عن فريق برينتفورد قد ترجح كفة النسور في هذا اللقاء.

يتغيب عن اللقاء على حسب ما أعلنه نادي كريستال بالاس اللاعب لوكا ميليفويفيتش لأسباب شخصية لم يصرح بها اللاعب و لا إدارة النادي بعد.

على الجانب الآخر يغيب اللاعب كريستوف آجر عن صفوف فريق برينتفورد ، وذلك بسبب إصابة اللاعب في الكاحل أثناء مباراة الارسنال ، ولو يؤكد الجهاز الطبي للفريق عن إمكانية مشاركة اللاعب في مواجهة السبت أم لا.

يذكر إن آخر مواجهة جمعت فريق كريستال بالاس و فريق برينتفورد كانت عام 1964 في منافسات القسم الثالث ، و انتهى اللقاء بفوز كريستال بالاس بهدف دون مقابل من فريق برينتفورد الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى