الدوري الإسباني

برشلونه ويوفنتوس في صفقه تبادليه

 

أعرب ناديا برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي عن صفقه جديدة لنقل لاعب خط الوسط البوسني ميراليم بيانيتش إلى البيانكونيري هذا الصيف.

 

ووفقًا للمعلومات التي ذكرتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فقد قرر ميراليم بيانيتش مغادرة برشلونة والعودة إلى ناديه السابق يوفنتوس ويتفاوض الناديان حاليًا بشكل مكثف لمحاولة إغلاق رحيل لاعب خط الوسط البوسني في أسرع وقت ممكن، لكنهما لا يعتقدان أن رحيله سيكون قبل مباراة كأس جوان غامبر.

 

وأوضحت الصحيفة أن الجزء الأكثر تعقيدًا لم يتم الاتفاق عليه بعد وهو إيجاد صيغة ترضي الطرفين بعد أن أعطى اللاعب البوسني الضوء الأخضر للعودة إلى يوفنتوس، والآن على برشلونة و اليوفي أن يقررا كيف ستكون هذه الصفقه اتكون على سبيل الإعارة أم البيع النهائي.

 

وبعد أن كان جزءًا مهمًا في جميع الفرق التي لعب معها (أولمبيك ليون وروما ويوفنتوس)، بيانيتش غير مستعد للعب دور ثانوي أبدي في برشلونة.

 

حقق اللاعب البوسني حلمًا بالتوقيع مع برشلونة وأراد مساعدة الفريق على الفوز بالألقاب، ولهذا السبب لم يفهم الموقف الذي كان عليه أن يعيشه طوال عامه الأول كلاعب في برشلونة تحت قيادة رونالد كومان.

 

وسيلعب بيانيتش في يوفنتوس مرة أخرى تحت قيادة ماسيميليانو أليجري المدرب الذي منحه الثقة والذي كان مهمًا معه في اليوفي، وهذا بالضبط ما يحتاجه بيانيتش بعد عام من التهميش في برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى