القسم العام

بداية تصفيات القارة السمراء لمونديال قطر 2022

 

تبدأ اليوم الأربعاء تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 ب 6 مواجهات.

تفتتح هذه المواجهات في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

حين يستضيف منتخب إفريقيا الوسطى منتخب الرأس الأخضر على ملعب دي لا ريونيفيكاتيون ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة.

وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، تقام مبارتين، حيث يستضيف منتخب السنغال نظيره منتخب توجو على ملعب لات ديور بالجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

و تأتي المباراة الثانية بمواجهة منتخب غينيا بيساو ومنتخب غينيا، وتقام المباراة على الملعب الأولمبي ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

ويستهل المنتخب المصري أولى مبارياته اليوم باستضافة منتخب أنجولا على ملعب الدفاع الجوي في تمام التاسعة من مساء اليوم ضمن مواجهات الجولة الأولى للمجموعة السادسة.

ويقام في نفس التوقيت مواجهتين أخيرتين لهذا اليوم، حيث تقام مباراة منتخب ليبيا ومنتخب الجابون على ملعب شهداء بنينا ضمن منافسات الجولة الأولى من مواجهات المجموعة السادسة.

ويستضيف منتخب مالي منتخب روندا على ملعب ادرار ، الساعة 9 ضمن أولى منافسات المجموعة الخامسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

يذكر أن دول القارة الإفريقية قسمت على عشر مجموعات بكل مجموعة أربع دول، تقام جولتين في الفترة ما بين 1 إلى 5 سبتمبر، وجولتين آخرين في كل من شهر نوفمبر 2021 وشهر مارس 2022.

على أن يلعب أوائل المجموعات العشرة جولة فاصلة لتحديد ال 5 دول التى سيكون لها شرف تمثيل القارة السمراء في الحدث المونديالي الأهم في عالم كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى