الدوري الأوروبي

باريس يتفوق على بريست بهدفين مقابل هدف بنهاية الشوط الأول

 

تفوق فريق باريس سان جيرمان على إستاد بريست، بهدفين لهدف واحد، في شوط أول مثير بمواجهة الفريقين في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

تقدم أندير هيريرا بالهدف الأول لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 23، وضاعف الفرنسي كيليان مبابي تقدم البي إس جي في الدقيقة 36 من زمن المباراة.

لكن الدقائق الأخيرة من الشوط الأول شهدت انتفاضة لفريق إستاد بريست، ونجح فرانك هونورات في خطف الهدف الأول لبريست في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول.

ويستضيف إستاد فرنسيس جنيه بليه، مباراة باريس سان جيرمان ضد إستاد بريست، اليوم الجمعة 20-8-2021 ، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي “ليج 1” للموسم الحالي 2021-2022.

يدخل فريق باريس سان جيرمان مباراة إستاد بريست بهدف استكمال سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري الفرنسي، عقب تحقيق انتصارين في أول جولتين على حساب تروا وستراسبورج بنتيجتي 2/1 و4/2.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، خلف كل من أنجيه وكليرمونت، بفارق الأهداف فقط.

بينما تعادل فريق إستاد بريست في أول جولتين بمسابقة الدوري الفرنسي للموسم الحالي، أمام ليون ورين بالنتيجة ذاتها (1/1) ويقبع في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب.

ما هو موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بريست؟

يستضيف إستاد فرنسيس جنيه بليه، مباراة باريس سان جيرمان ضد إستاد بريست، اليوم الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي “ليج 1” للموسم الحالي 2021-2022.

وانطلقت مباراة باريس سان جيرمان ضد إستاد بريست، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقييت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى