الدوري الإنجليزي

اليونايتد يعلن عن قميصه الجديد للموسم القادم

 

أسدل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الستار عن قميصه الثاني للموسم الجديد 2021\022، والذي يأتي بألوان غير معتادة على الشياطين الحمر.

وكان من المعتاد للنادي الإنجليزي، الظهور بالقميص الأحمر طوال مسيرته، إلا أن شركة ” أديداس ” عملت على إعادة قميص الشياطين الحمر في فترة التسعينات إلى الأذهان مُجددًا بتصميم أكثر من رائع.

ويظهر القميص الثاني لمانشستر يونايتد الخاص بموسم 2021\022، مزينًا برسومات هندسية وهو مستوح من قميص الشياطين الحمر من فترة التسعينات والذي إعتاد الفريق الظهور به بداية من موسم 1991 وحتى 1993.

وجدير بالذكر أن شركة ” أديداس ” ظفرت بحق رعاية قمصان مانشستر يونايتد مؤخرًا، بعد إنتهاء عقد الشياطين الحمر مع ” نايك “، في صفقة تاريخية بلغت قيمتها قرابة الـ 750 مليون جنيه إسترليني، على أن ترعى النادي الأحمر لمدة 10 سنوات مقبلة.

مانشستر يونايتد نجح في إنهاء الموسم الماضي 2020\021، في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبذلك يحسم مشاركته رسميًا في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وكان الشياطين الحمر قد وصل إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي ” اليوروباليج” في النسخة الماضية، لكن خسر أمام فياريال بركلات الحظ الترجيحية في المباراة النهائية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى