الدوري الإسباني

النادي الملكي وأزمه جديده من نوع أخر 

تسلط صحيفة “آس” الإسبانية، الضوء على الأزمة التي يعاني منها جاريث بيل خلال الفترة الجارية، ومنذ انتهاء إعارته مع توتنهام وعودته مرة أخرى إلى النادي الملكي.

 

وبحسب ما أكدته صحيفة “آس” فإن جاريث بيل تُرك بدون رقم على قميصه مع الميرينجي حيث خسر الرقم (11) الذي رافقه طوال مسيرته في الفريق الأبيض منذ عام 2013.

 

وبخروج جاريث بيل لينضم إلى صفوف توتنهام على سبيل الإعارة لمدة موسم كامل ويتركه للرقم (11) خلفه ، حينها ظهر ماركو أسينسيو مهاجم الميرينجي منذ بداية الموسم المنتهي وهو يرتدي القميص رقم 11.

 

يتم تغطية جميع الأرقام بداية من 1 وحتى 25 في ريال مدريد في الوقت الخالي باستثناء الرقم (16)، وهو الرقم الذي تركه مايورال في العام الماضي عندما تمت إعارته إلى روما.

 

وبعودة لوكا يوفينتش ومارتن أوديجارد وداني سيبايوس إلى صفوف اللوس بلانكوس أصبح من الطبيعي استعادتهم لأرقام قمصانهم السابق، نظرًا لعدم حصول أي لاعب من نجوم الفريق عليها.

 

حيث تم حل اللغز بالكامل في مباراة ريال مدريد أمام رينجرز الودية، حين ارتدى يوفيتش الرقم 18 وأوديجارد ظهر بالرقم 21.

 

إلا أن رقم القميص الخاص بجاريث بيل (11) لم يتم توفيره بمجرد عودته نظرًا لظهور ماركو أسينسيو بنفس الرقم طوال الموسم الماضي!

 

الصحيفة الإسبانية، أشارت إلى أن هذه الأزمة لن تؤثر فقط على القيمة التسويقية للاعب فقط، ولكن تؤثر على النادي الأبيض أيضًا.

 

وسيتعين على جاريث بيل بهذا الشكل ارتداء القميص رقم 14 أو 16 إذا لم يُعيد ماركو أسينسيو رقم 11 قبل بداية الموسم المقبل -وفقًا لما أكدته صحيفة آس-.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى