منتخبات

المنتخب الإيراني يتصدر مجموعته بعد فوزه اليوم..وكوريا الجنوبية والعراق تعادل سلبي

 

إنتهت منذ قليل أحداث مباراة منتخب إيران ومنتخب سوريا، ضمن مباريات التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، والتي أنتهت بفوز المنتخب الإيراني بهدف دون رد.

وكان قد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين، ليتمكن بعد ذلك اللاعب رضا جهانبخش من تسجيل هدف إيران الوحيد والمباراة بأكملها في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الإيراني على نظيره السوري بهدف مقابل لا شيء.

وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب الإيراني إلى الآن صدارة المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط.

وكان قد التقى المنتخب العراقي بنظيره منتخب كوريا الجنوبية اليوم بملعب سيول بكوريا الجنوبية ضمن منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، وقد أنتهت المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وكان قد سيطر المنتخب الكوري الجنوبي على مجريات الشوط الأول وسط تراجع من لاعبي منتخب العراق، إلا أن دفاع أسود الرافدين نجح في صد كل محاولات المنتخب الكوري للتسجيل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ويبدأ المنتخب العراقي الشوط الثاني بأداء مختلف، أعطى المنتخب العراقي أفضلية نسبية، إلا أن محاولات أسود الرافدين لم يكتب لها النجاح في التسجيل.

وينتهي الشوط الثاني بنفس نتيجة الشوط الأول التعادل السلبي ، ليكتفي كلا من منتخب كوريا الجنوبية ومنتخب العراق بنقطة واحدة لكل منهما.

جدير بالذكر أن المجموعة الأولى تضم كلا من….

( إيران _ سوريا _ العراق _ كوريا الجنوبية _ الإمارات _ لبنان ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى