منتخبات

المنتخب الإنجليزي يقسو على الأندوري برباعية 

 

أمطر المنتخب الإنجليزي شباك نظيره الأندوري، مساء اليوم الأحد برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي، في إطار الجولة الخامسة من التصفيات الأوربية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ووضع جيسي لينجارد منتخب بلاده في المقدمة مع حلول الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، بعدما تلقى تمريرة ذكية من ساكا داخل منطقة الجزاء، ليترجمها نجم مان يونايتد إلى هدف التفوق لمنتخب إنجلتر.

وأضاف هاري كين قائد السبيرز والمنتخب الإنجليزي الهدف الثاني في الدقيقة 72 من ركلة جزاء، بينما ضاعف لينجارد النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 78، واختتم ساكا رباعية المنتخب الإنجليزي في الدقيقة 85.

ويواجه المنتخب الإنجليزي بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت منتخب بولندا، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب وارسو الوطني بالعاصمة العاصمة البولندية.

فيما يرحل منتخب أندرو للبحث عن فوزه الثاني أمام منتخب المجر، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب بوشكاش آرينا بالعاصمة المجرية بودابيست، لحساب الجولة السادسة من تصفيات أمم أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

بتلك النتيجة رفع المنتخب الإنجليزي رصيده الـ 15 في صدارة المجموعة التاسعة، بينما تجمد رصيد منتخب أندرو عند النقطة الثالثة في المركز الخامس.

الجدير بالذكر أن المجموعة التاسعة يتنافس بها 6 منتخبات هي : إنجلترا و المجر وبولندا وألبانيا وأندرو وسان مارينو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى