القسم العام

المجد السكندري يضم مهاجم حرس الحدود و المحلة السابق

 

واصل نادى المجد السكندري الصاعد حديثًا لدوري القسم الثاني برئاسة إسلام الصياد تدعيم صفوفه بضم مهاجم كوكاكولا مهدي صبحي والذي سبق له اللعب لأندية حرس الحدود وغزل المحلة و الرجاء والمريخ.

مهدي صبحي ” بووكا ” من مواليد يناير ١٩٨٩ بقرية بلقطر بمحافظة الشرقية، سبق لمهدي اللعب ضمن صفوف المنتخب المصري للشباب ونجح في التتويج بكأس مصر مع الجيل الذهبي لحرس الحدود بقيادة طارق العشري وشارك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وساهم صبحي بعد انتقاله لنادي الإعلاميين معارًا من كوكاكولا في الانتقالات الشتوية في ١٠ أهداف حيث سجل ٥ أهداف وصنع ٣ ونجح في الحصول على ركلتي جزاء ترجمت لأهداف.

جاء التوقيع في حضور عبد المولي مهني رئيس جهاز كرة القدم بنادي المجد، وعمار فرج المشرف العام علي الفريق .

ويضم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المجد كلًا من عبدالمولى مهنى رئيسًا للجهاز، عمار فرج مشرفًا عامًا على الكرة، أحمد صالح مديرًا فنيًا، عماد عبد المولى مديرًا الكرة أمير قيصر مدربًا عام للفريق، محمد مرسي ” ماندو” مدربًا محمد النجار مدربًا لحراس المرمى، حمدي صالح مديرًا إداريًا محمد متولي إداريًا، صلاح عثمان مخططًا للأحمال و أخصائي إصابات ملاعب
، عبدالرحمن فاروق اخصائيًا للتأهيل و مدلك.

ونجح المجد في التأهل من القسم الرابع للثاني في موسمين متتالين بدون هزيمة بنفس الجهاز الفني، في إنجاز فريد ورقم نادر بالكرة المصرية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى