الدوري المصري

المارد الأحمر يخطف ثلاث نقاط غالية من إنبي

انتهت المباراة بين الفريقين بفوز الأهلي وحصد ثلاث نقاط غالية من فريق إنبي، في اللقاء الذي جمعهم منذ قليل بإستاد السلام ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بدأ موسيماني اللقاء بتشكيل مكون من :-

محمد الشناوي ، ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف، أكرم توفيق ، السولية ، حمدي ، الشحات ، أفشة ، كهربا ، بواليا.

وعلى الجانب الآخر بدأ حلمي طولان المباراة بتشكيل مكون من :- عبد العزيز البلعوطي – علي فوزي – زياد بوغطاس – رامي صبري – جون إيبوكا – دينو بيتر – أحمد يوسف – زياد محمد كمال – محمد شريف – مصطفى عادل – مصطفى شكشك.

بدأ الشوط الأول للمباراة بتسجيل المارد الأحمر هدف عن طريق المهاجم والتر بواليا في أول دقائق المباراة ليعلن تقدم النادي الاهلي على فريق إنبي، ثم تعددت محاولات التعادل من لاعبي فريق إنبي وسط التمريرات والتسديدات لكن تصدى لها الحارس المتميز محمد الشناوي وحافظ على شباكه نظيفة ، حتى أحرز اللاعب الساحر محمد مجدى أفشة الهدف الثاني في الدقيقة ٢٨ ثم حاول لاعبي الأهلي تسجيل الهدف الثالث وإنهاء المباراة ولكن انتهى الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدفين دون رد.

بدأ الشوط الثاني من المباراة بسيطرة وضغط من لاعبي الأهلي وتعددت التمريرات والتسديدات من لاعبي الفريقين ولكن تصدى لها الحارسان محمد الشناوي والبلعوطي بتميز وبجدارة، وكانت نسبة الاستحواذ للأهلي ٧٤% مقابل ٢٦% لفريق إنبي، واستطاع المارد الأحمر خطف الثلاث نقاط من فريق أنبي ببراعة بهدفين دون رد.

بهذه النتيجة وصل النادي الأهلي للنقطة رقم 68 في المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري الممتاز ، بينما ظل فريق إنبي عند النقطة 37 في المركز السابع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى