القسم العام

الليلة نهائي مرتقب بين إتحاد جدة والرجاء في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال

نحن على موعد اليوم في العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة نحو نهائي مرتقب بين فريقي إتحاد جدة السعودي والرجاء البيضاوي المغربي، وتتجه أنظار الساحرة المستديرة نحو نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال في حدث عالمي تاريخي بين الفريقين .

يجمع اللقاء بين فريقي إتحاد جدة السعودي والرجاء البيضاوي ملعب ” مولاي عبد الله ” في العاصمة المغربية الرباط، وتنقل المباراة فضائية أبو ظبي الرياضية 1 على الهواء مباشرة يتخللها استوديو تحليلي مرتقب .

وقد أقيمت هذه البطولة ” كأس محمد السادس للأندية الأبطال” على مدار عامين، حيث انطلقت الأدوار التمهيدية في أغسطس 2019، وتأجل حسم البطولة بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19 ) .

وكان الرجاء قد بلغ الدور النهائي بعدما تغلب على فريق الإسماعيلي، حيث خسر ذهابا في الإسماعيلية بهدف نظيف ونجح إيابا في الدار البيضاء بالفوز ثلاث أهداف نظيفة .

بينما تأهل فريق إتحاد جدة السعودي بعدما تعادل ذهابا مع فريق الشباب السعودي بهدفين لمثلهم، ونجح في العودة في الفوز بهدفين مقابل هدف واحد .

ليتأهل الفريقان لمواجهة بعضهم البعض على ملعب الدار البيضاء بالمغرب، ولكنه نقل بسبب تداعيات فيروس كورونا المنتشر هناك ليقام في ملعب مولاي محمد .

ويدير نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال بين الرجاء والإتحاد طاقم تحكيم مصري بقيادة الدولي ” محمود البنا “.

ويساعد الحكم المصري محمود البنا كلا من ” محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه ” فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للحكم أمين عمر، والدولي جهاد جريشة لتقنية الفيديو المساعد ” الفار ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى