الدوري الإنجليزي

الليلة المان سيتي ونوريتش لقاء يحمل عنوان تصحيح المسار

 

يستقبل اليوم ملعب الإتحاد مباراة فريق مانشستر سيتي صاحب الأرض ونادي نوريتش سيتي اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي، ولأول مرة يتزين ملعب الإتحاد بجماهير الأزرق السماوي بعد غياب دام طويلا بسبب تفشي فيروس كورونا الموسم الماضي.

بداية بطل البريميرليج الموسم الماضي لم تكن موفقة ومخيبة لآمال ومحبي فريق مانشستر سيتي، حيث أن المواجهة الأولى له أمام فريق توتنهام الأسبوع الماضي إنتهت بهزيمة السماوي بهدف دون رد.

ويسعى فريق مانشستر سيتي في تصحيح مساره ومصالحة جماهيره اليوم، والتي تتطلع للإحتفاظ بلقب البريميرليج للموسم الثاني على التوالي، والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، في ظل امتلاك الفريق لعدد كبير من النجوم.

يدخل فريق مانشستر سيتي لقاء اليوم محتلا المركز 13 بلا نقاط ، لذلك سيدفع بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني للفريق السماوي بكل قوة للفريق، من أجل حصد الثلاث نقاط، والتي منها أن تعيد الفريق على طريق المنافسة من جديد.

وقد أعلن جوارديولا المدير الفني عن غياب لاعب الفريق فيل فودين عن لقاء اليوم بسبب الإصابة، وينتظر عودة فودين بعد أسبوعين على الأكثر على حد قول جوارديولا.

ومن المتوقع أن يبدأ جوارديولا اللقاء بثلاثي هجومي رياض محرز ورحيم سترلينج وفيران توريس.

على الجانب الآخر فريق نوريتش سيتي الصاعد حديثا، يدرك أن المباراة لن تكون بالسهلة، وذلك لإدراك الفريق الكناري تماما فارق القدرات والإمكانيات بين لاعبي الفريقين.

ولهذا سيخوض الفريق الكناري المباراة على أمل تحقيق نتيجة إيجابية، أو الخروج بنقطة وحيدة.

وسيعول فريق نوريتش على الكرات الثابتة في ظل تألق الثنائي راشيكا وتيمو بوكي في التعامل مع الكرات العالية.

يدخل فريق نوريتش سيتي المباراة وهو في المركز 19 بجدول الترتيب بلا أي نقاط ، وذلك بعد أن تلقى الهزيمة في أول مباراة له بالبريميرليج لهذا الموسم أمام فريق ليفربول بثلاثية نظيفة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 4.00 بتوقيت القاهرة، والساعة 5.00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل المباراة عبر قناة bein sports 1 HD premium ويعلق على المباراة المعلق القطري يوسف سيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى