القسم العام

الفارس الأبيض يطل علينا من جديد أمام زعيم الفلاحين الليلة

 

بعد غياب دام ال 39 يوما نادي الزمالك يطل علينا من جديد في ملعب الإسكندرية في السابعة مساءا ، عندما يلاقي فريق غزل المحلة في الجولة ال 28 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز.

-النقطة ورطة للفريقين :-

تأتي أهمية المباراة للفارس الأبيض بعدما نجح الغريم التقليدي الأهلي في تقليص فارق النقاط مع الزمالك ووصل لصدارة الدوري الممتاز بفارق الأهداف، وفي نفس نقاط الفريقين ولكن الأفضلية للمارد الأحمر ليدخلا الثنائي في صراع حتى انتهاء لقاءات الدوري.

بينما زعيم الفلاحين في موقف صعب والخوف على الدخول في دوامة المظاليم ما زال يهدده ، بعد اقترب خطوات من ثلاثي الهابطين لدوري الدرجة الثانية والتي يبتعد عنه الجميع.

-الصراع الشرس بين الغريمين :-

بعد تعادلهما في النقاط وفي عدد اللقاءات أصبحت المباريات الأخيرة للغريمين بمثابة كؤوس للفريقين ، ودخلا الثنائي في صراع وتحدي من نوع خاص على لقب الدوري في نسخته ال 62.

-التوقف أفاد الجميع :-

استغل الفارس الأبيض فترة التوقف بسبب مشاركة المنتخب المصري الأوليمبي في دورة الألعاب الأولمبية والتي كانت في طوكيو 2020 وودعها المنتخب مرفوع الرأس من دور الثمانية ، استغلها خير استغلال الفرنسي كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، وذهب للإسكندرية وبالتحديد في برج العرب وقام بعمل معسكر مغلق للفريق تخلله لقاءات ودية للأبيض أمام فرق منتخب القسم الثاني ونادي أبها السعودي وفريق مياه البحيرة.

وكذلك فريق غزل المحلة جهز مصابيه خلال فترة التوقف وخصص فقرات المدرب المخضرم خالد عيد المدير الفني للفريق لتنفيذها فيما تبقى من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز.

-إدارة المباراة تحكيميا :-

يدير صافرة اللقاء تحكيميا الحكم أحمد الغندور ويعاونه كلا من محمود أبو الرجال وخالد حسين وأحمد العباسي وصبحي العمراوي حكما لتقنية الفيديو والحكم أحمد حمدي مساعد حكم فيديو.

-موقف الفريقين في الدوري :-

يحتل الفارس الأبيض المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري متساويا مع صاحب الصدارة النادي الأهلي ب 61 نقطة من 27 لقاء.

بينما يتواجد فريق غزل المحلة في المركز الثالث عشر برصيد من النقاط 32 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى