الدوري المصري

الزمالك يفتح مدرسة الفن والهندسة ويهزم المحلة بثلاثية نظيفة

 

على أنغام مدرسة الفن والهندسة الفارس الأبيض يفتح فصل من فصوله ويهزم زعيم الفلاحين بثلاثية نظيفة على إستاد الإسكندرية ، ضمن منافسات الجولة ال 28 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز.

بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من :-

جنش ، محمد عبد الشافي ، محمد عبد الغني ، محمود الونش ، حمزة المثلوثي ، طارق حامد ، محمود عبد العزيز ، أحمد سيد زيزو ، أشرف بن شرقي ، سيف الدين الجزيري.

الفارس الأبيض بدأ الشوط الأول على أفضل ما يكون وسيطر على مجريات الشوط ، ولم يستطع أولاد زعيم الفلاحين مجاراة الزمالك، وسط إصرار من الأبيض على إنهاء اللقاء لصالحه من الشوط الأول.

وفي هجمة سريعة انطلق بها اللاعب زيزو ومررها للاعب التونسي سيف الدين الجزيري الذي تمت عرقلته محتسبا الحكم أحمد الغندور ركلة جزاء للأبيض أحرزها منفذ ركلات الجزاء أحمد سيد زيزو.

وبعد دقائق من إحراز هدف الزمالك الأول عاد الجزيري وسجل هدفا بعد تمريرة رائعة من بن شرقي في الدقيقة 38 ، وقبل نهاية الشوط آبى الفارس الأبيض أن يخرج بهدفين فقط وأحرز المغربي بن شرقي هدفا ثالثا جميلا.

وعاد الشوط الثاني ولم يختلف كثيرا بل بدأ أهدأ من الشوط الأول وفشل غزل المحلة في تقليص النتيجة ، بل حافظ الزمالك على الثلاثية لينتهي اللقاء لصالح الأبيض بثلاث نقاط ثمينة للغاية في صراع الدوري مع الغريم التقليدي الأهلي.

بهذه النتيجة وصل الفارس الأبيض إلى النقطة 64 في صدارة الدوري المصري الممتاز ، بينما ظل زعيم الفلاحين عند النقطة 32 في المركز الثالث عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى