الدوري المصري

الزمالك يغرد منفردا في صدارة الدوري بعد الفوز على الإسماعيلي

تغلب فريق الزمالك على نادي الإسماعيلي بهدفين نظيفين في مواجهة قوية انتهت أحداثها منذ قليل ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اقيمت المباراة بين الفريقين على إستاد الإسماعيلية الرياضي في لقاء شهده الإثارة وعاشته مترقبة جماهير النادي الأهلي والفريق.

بدأ الفارس الأبيض اللقاء بتشكيل مكون من :-

محمود جنش ، محمد عبد الشافي ، محمد عبد الغني ، محمود الونش ، حمزة المثلوثي ، طارق حامد ، إمام عاشور ، أحمد فتوح ، أحمد سيد زيزو ، يوسف أوباما ، سيف الدين الجزيري.

بينما نزل الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من :-

محمد فوزي ، حسين السيد ، مروان الصحراوي ، باهر المحمدي ، مصطفى الزناري ، محمد عادل ، محمود دونجا ، أحمد مصطفى ، فخر الدين بن يوسف ، شكري نجيب ، بينسون شيلونجو.

اللقاء بدأ بهجمات لصالح الدراويش وسيطرة نسبية في أول 10 دقائق ، أضاع هجمة مرتدة الإفريقي بينسون شيلونجو بعدما خرج الحارس جنش قبل أن يلحق بها الناميبي.

ودخل الزمالك اللقاء بعد أول 10 دقائق استحواذ للدراويش وتكفل أوباما وسيف الدين الجزيري إضاعة للفرص الزملكاوية ، وبعد أول نصف ساعة تعرض اللاعب حسين السيد لإصابة قوية تمنعه من إستكمال المباراة ونزل بدلا منه اللاعب عمر الوحش.

وفي الشوط الثاني فتحت مدرسة الفن والهندسة وغردت على أنغام السمسمية سريعا، ففتتح أبواب التسجيل إمام عاشور وسط لمسة غيرت مسار الكرة داخل الشباك من مدافع الإسماعيلي مروان الصحراوي في الدقيقة 56.

ولم يبعد الزمالك قليلا لخط وسط ملعبه بل أكمل وسجل هدفا جميلا عن طريق التونسي سيف الدين الجزيري من عرضية رائعة من المثلوثي في الدقيقة 60.

حاول إيهاب جلال إدارك الأمور وبدل 4 تغييرات دفعة واحدة ليعود للقاء من جديد ولكن باءت كل المحاولات بالفشل وسط إصرار وعزيمة من الفارس الأبيض للمحافظة على الهدفين والثلاث نقاط.

بهذه النتيجة غرد الزمالك في القمة منفردا في صدارة الدوري ب 70 نقطة ، بينما ظل الإسماعيلي في المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى