رياضة

الزمالك يغرد في الصدارة ويقترب من تحقيق لقب الدوري بعد تغلبه على دجلة

 

تغلب الفارس الأبيض نادي الزمالك على فريق وادي دجلة بهدف نظيف أحرزه مروان حمدي على أرضية ملعب الدفاع الجوي ، وذلك ضمن منافسات الجولة ال 31 من عمر بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم .

بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من :-

محمد أبو جبل ، أحمد فتوح ، محمود علاء ، محمد عبد الغني ، حازم إمام ، طارق حامد ، إمام عاشور ، أحمد سيد زيزو ، شيكابالا ، أشرف بن شرقي ، مروان حمدي .

بعد مباراة كبيرة قدمها الفارس الأبيض ودافع ببسالة عن الثلاث النقاط وسط رجولة وفدائية من أصحاب القلعة البيضاء، استطاع التغلب على فريق وادي دجلة العنيد ودفع به بعيدا نحو مراكز الهبوط للدرجة الثانية .

حاول فريق وادي دجلة بقيادة مدربه الطموح عبد الباقي جمال استغلال الثغرات في خط دفاع الفريق الأبيض بعد غياب نجومه الأساسيين للإنذار الثالث أمثال الونش وعبد الشافي ولكن دون جدوى .

ضغط الزمالك بكامل خطوطه على فريق وادي دجلة منذ بداية اللقاء ومحاولة خطف هدف يريح أعصاب الفريق ولكن هدف اللقاء تأخر للشوط الثاني.

وكان وادي دجلة يلعب في البداية على الهجمات السريعة المرتدة في محاولة لاستغلال البطء في خط وسط ودفاع الفارس الأبيض ، ولكن تكفل مهاجمي الفريق عاطف وشريف في تضييع الفرص والهجمات .

هدف اللقاء جاء في الشوط الثاني عن طريق المهاجم مروان حمدي في الدقيقة 61 بعد عرضية رائعة من اللاعب أحمد سيد زيزو .

على الجانب الآخر، خطف فريق طلائع الجيش نقطة ثمينة أمام النادي الأهلي وقرب الفارس الأبيض خطوة كبيرة من تحقيق لقب الدوري لهذا الموسم .

بهذه النتيجة وصل النادي الزمالك تصدره لجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 73 نقطة ، بينما ظل فريق وادي دجلة في المركز قبل الأخير ب 25 في جدول المسابقة .

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة