القسم العام

الحصاد الرياضي ليوم السبت 21/8/202‪1

شهدت الرياضة اليوم الكثير من الأخبار الرياضية المهمة. وجاءت أبرز الأخبار كالتالي :-

-محمد صلاح يحمل شارة قيادة المنتخب المصري بصفة نهائية ودائمة.

التفاصيل :-

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدرى، منح شارة القيادة بصفة دائمة ورسمية لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي حال انضمام لاعب من كبار السن، مثل عبد الله السعيد أو أحمد فتحي أو أى لاعب آخر، وتم الإتفاق بصفة نهائية على منح الشارة لمحمد صلاح في جميع مباريات المنتخب المقبلة.

-المحلة يتعادل مع البنك الأهلي ويضمن البقاء فى الدوري الممتاز رسمياً.

التفاصيل :-

تعادل فريق غزل المحلة مع البنك الأهلي 1 / 1 ليضمن المحلة البقاء رسمياً في الدوري للموسم الجاري بعد وصوله للنقطة 35 فى المركز الـ13 ويرتفع رصيد البنك للنقطة 33 في المركز 15.

-رسميا.. أسوان أول الهابطين للقسم الثاني بعد تعادل البنك الأهلى مع المحلة.

التفاصيل :-

تأكد هبوط فريق أسوان بشكل رسمي إلى دوري القسم الثاني، بعد تعادل البنك الأهلي مع غزل المحلة بهدف لكل منهما، في مباراة الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري العام، حيث رفع البنك الأهلي رصيده إلى النقطة 33، والتي لا يستطيع أبناء الجنوب تخطيها.

-الإسماعيلي ينهي الإتفاق مع إيهاب جلال على تمديد تعاقده.

التفاصيل :-

أنهى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان اتفاقه مع إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، على تمديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري لمدة موسم آخر بعد الاتفاق بين الطرفين على تدعيم الدراويش بصفقات جديدة مميزة والإبقاء على الهيكل الأساسي للفريق بتمديد عقود اللاعبين الذي تنتهي عقودهم في الفترات المقبلة.

-آخر تفاصيل مفاوضات الزمالك لتجديد عقد بن شرقى.

التفاصيل :-

اقترب مسئولو نادى الزمالك من حسم ملف تجديد تعاقد المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الكروي الأول، بعدما أبدى اللاعب ترحيبه بالاستمرار داخل القلعة البيضاء وعدم الرحيل بنهاية تعاقده

-بسبب كهربا.. جنش خارج حسابات منتخب مصر فى المعسكر المقبل.

التفاصيل :-

بات محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك، مهددا بالاستبعاد من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري بعد أزمته الأخيرة مع ناديه ورفضه قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريقه بالجلوس احتياطيا أمام سيراميكا بالدورى، قبل أن يغادر معسكر الفريق من تلقاء نفسه.

-الصفقة مهددة .. الأهلي يطلب 15 مليون جنيه للاستغناء عن صانع ألعابه لبيراميدز.

التفاصيل :-

إدارة الأهلى تشترط الحصول على 15 مليون جنيه لبيع ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق لبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية، فى الوقت الذى ترغب إدارة الأخير فى ضم اللاعب مقابل 7 ملايين جنيه فقط، الأمر الذى تسبب فى تجميد المفاوضات بين الطرفين خلال الأيام الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى