القسم العام

الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء الموافق 17/8/202‪1

 

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار الرياضية الهامة…

-جيانا فاروق بعد تكريمها من الرئيس السيسي : تحيا مصر دائما وأبدا ..

أعربت البطلة المصرية جيانا فاروق، بطلة مصر فى الكاراتيه، الحاصلة على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو ضمن منافسات الكاراتيه، عن سعادتها الكبيرة بعد تكريمها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدة تحيا مصر دائما وأبدا.

-جيانا فاروق تنشر وسام الجمهورية الممنوح لأبطال طوكيو

2020.

نشرت جيانا فاروق بطلة منتخب الكاراتية صورة من وسام الجمهورية الذي حصلت عليه اليوم من الرئاسة، بعد تتويجها ببرونزية دورة الألعاب الأوليمبية التي أقيمت بطوكيو.

-أحمد الجندى صاحب فضية طوكيو يحصل على توقيع الرئيس السيسي على قميص الأولمبياد .

حصل البطل الأولمبي أحمد الجندى لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث والمتوج بفضية أولمبياد طوكيو 2020، على توقيع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على القميص البديل له الذى شارك فيه في الأولمبياد، خلال تكريم الرئيس لأبطال مصر الأولمبيين المتوجين بميداليات في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة .

 

-أسفرت قرعة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون عن تواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة التي تضم كلا من نيجيريا وغينيا بيساو والسودان .

-المنتخب يستفسر عن إصابات كورونا في الكاميرون، لنتائج كل أسبوع.

استفسر مسئولو منتخب مصر عن عدد الإصابات اليومية في دولة الكاميرون والتي تستضيف بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم في يناير المقبل، وجاء الرد بأنه يتم الإعلان عن نتائج مسحات كورونا كل أسبوع وليس كل يوم كما هو متبع في معظم دول العالم، وأن الإصابات هناك متفاوتة في الإعداد .

-تغييرات في تشكيل الزمالك أمام وادي دجلة .. أبرزها أبو جبل ومروان وشيكا.

-أشرف بن شرقى يطارد لقب الهداف فى غياب شريف وريان.

يخوض المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب نادي الزمالك، واحداً من أفضل مواسمه الكروية مع القلعة البيضاء، بعدما دخل بقوة في صراع الهدافين بالموسم الجارى، بعدما أحرز 13 هدفاً في مسابقة الدوري العام.

-اقترب محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، من العودة للمشاركة مع الفريق أمام المصرى في المباراة المقبلة المحدد لها الجمعة 20 أغسطس ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين بالدوري.

 

-حسم النادي الأهلي وبشكل شبه رسمي حتى الأن 3 صفقات محلية وأجنبية خلال ميركاتو الصيف الجاري بعد مفاوضات مكثفة مع عدة أندية.

-الأهلي يتعادل سلبيا مع الجيش والزمالك يفوز على دجلة بهدف نظيف.

-إتحاد الكرة يعين محمد صلاح مديرا إداريا لمنتخب مصر.

قرر اتحاد الكرة، عودة محمد صلاح المدير الإداري السابق لمنتخب مصر، لنفس المنصب خلال الفترة المقبلة فى إطار الاستعداد لتصفيات كأس العالم 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى