الدوري الإيطالي

البيانوكيري: الهداف التارخي للعملاق الإيطالي 

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي لحصد لقب الدوري الإيطالي للموسم الجديد، وذلك بعد أن انتزعه منه غريمه إنتر ميلان الموسم الماضي.

 

ويأمل يوفنتوس في العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى بعد موسم مخيب للآمال في الموسم الماضي، وذلك بعد فقد لقب الدوري بالإضافه الى الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا

 

وخلال هذا البيان نذكر لكم أعلي 5 لاعبين تهديفيًا خلال العقد الأخير لنادي الإيطالي.

 

يحظى بالمركز الخامس: أرتورو فيدال 48 هدفًا

وكان قد استقدم يوفنتوس أرتورو فيدال من باير ليفركوزن في صيف 2011، وأمضى اللاعب 4 مواسم في صفوف السيدة العجوز وسجل 48 هدفًا في جميع المسابقات وحقق الدوري الإيطالي في كل من تلك المواسم.

 

ورحل فيدال عن يوفنتوس في عام 2015 واستمر في المزيد من النجاح مع بايرن ميونيخ وبرشلونة وإنتر ميلان بالإضافة إلى منتخب تشيلي.

 

ولدينا في المركز الرابع: كارلوس تيفيز – 50 هدفًا

قضى كارلوس تيفيز موسمين فقط بزي يوفنتوس، حيث انضم للفريق في صيف 2013 وغادر الى نادي بوكا جونيورز في 2015.

 

وخلال موسمين قضاهم كارلوس تيفيز نجح في تسجيل 50 هدفاً، حيث استطاع في أول موسم له أن يسجل 21 هدفًا في 48 مباراة وفي الموسم الثاني أحرز 29 هدفًا في 47 مباراة.

 

وفي المركز الثالث- جونزالو هيجواين – 66 هدفًا

وانضم هيجواين إلى يوفنتوس قادماً من صفوف نابولي في صيف 2016، وغادر الأرجنتيني إلى إنتر ميامي عام 2020 وذلك بعد تسجيل 66 هدفاً في 149 مباراة.

 

وأما المركز الثاني – باولو ديبالا 100 هدف

ويعتبر من أكثر اللاعبين إثارة للجدل في الوقت الحالي بشأن مستقبله، فموهبة الأرجنتيني وقدرته ليست موضع شك إلا أنه لم يستطع أن يترجم ذلك إلى أداء ثابت على أعلى مستوى.

 

صاحب ال 27 عاما سجل مع يوفنتوس 100 هدفاً خلال 254 مباراة شارك فيها، ومازال لديه الفرصة في زيادة حصته من الأهداف بعد ماسيميليانو أليجري إلى يوفنتوس.

 

ويحظى بالمركز الأول – كريستيانو رونالدو 101 هدف

ووصول كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس في 2018 قادماً من ريال مدريد في 2018 وسخر الكثيرون من فكرة إنفاق 100 مليون يورو على لاعب يبلغ من العمر 33 عامًا.

 

ويمارس كريستيانو رونالدو هوايته المفضله حيث حطم الأرقام القياسية بمعدل ينذر بالخطر مع يوفنتوس وعلى الرغم من بلوغه سن 36 في فبراير الماضي، إلا أنه لم يظهر أي علامات على التباطؤ.

 

وأنهى رونالدو لقب هداف النادي في كل من المواسم الثلاثة التي قضاها في يوفنتوس وأصبح أسرع لاعب يسجل 100 هدف مع البيانكونيري.

 

وإجمالا سجل كريستيانو رونالدو 101 هدفًا من 133 مباراة فقط في جميع المسابقات مع يوفنتوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى