الدوري المصري

البنك الأهلي يعود بنقطة ثمينة من الجونة

 

تعادل فريق البنك الأهلي مع نادي الجونة منذ قليل على إستاد خالد بشارة بالجونة بهدف لمثله ، ضمن منافسات الجولة ال 29 من عمر الدوري المصري الممتاز .

 

بدأ فريق البنك الأهلي بتشكيل مكون من :-

محمود الزنفلي ، أحمد ياسين ، أمير مدحت ، عاصم صلاح ، أسامة إبراهيم ، محمد فتحي ، معروف يوسف ، محمد حامد ، محمد بسيوني ، موسى دياوارا ، فادي فريد.

 

ومن جانبه بدأ فريق الجونة اللقاء بتشكيل مكون من :-

إسلام طارق ، الجزار ، نجيب ، لؤي ، نجويم ، بركات ، العربي بدر ، نور السيد ، أحمد عامر ، عمر السعيد ، محمود الشبراوي.

 

بدأت المباراة بسيطرة كبيرة من جانب فريق البنك الأهلي والاستحواذ كان للفريق المضيف بنسبة ٥٩% بينما كان ٤١% للجونة، ومحاولات كثيرة من الفريقين لتسجيل الهدف الأول ولكن نجح دفاع فريق الجونة في الأبعاد والتقفيل بشدة على مرمى فريقهم، ونجح الحارس إسلام طارق في إنهاء الشوط الأول للمباراة دون أي أهداف والمحافظة بجدارة على شباكه نظيفة.

 

وبدأ الشوط الثاني بهدف في الدقيقة الأولى للاعب المهاجم عمر السعيد لصالح فريق الجونة ، وسط محاولات كثيرة من فريق البنك الأهلي للتعادل حتى أتى الرد سريعا في الدقيقة ٧١ عن طريق اللاعب كريم بامبو،ورجع نفس اللاعب وسجل هدف ثاني لفريقه البنك الأهلي ولكن وقع كريم متسللا ، مما أدى إلى إلغاء الهدف وعودة النتيجة للتعادل الإيجابي بين الفريقين.

 

انتهت المباراة بين الجونة والبنك الأهلي بالتعادل الإيجابي للفريقين ووصل رصيد فريق البنك الأهلي من النقاط إلى ٢٨ نقطة، وفريق الجونة وصل رصيده من النقاط إلى ٣٧ نقطة بالدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى