الدوري المصري

البرازيلي برونو ساڤيو يعود لتدريبات الأهلي الجماعية

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، صباح اليوم الموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري، مرانه الأول بعد فوزه على بتروجت بخماسية عصر الأمس ليستعد لوديه أخرى.

شارك اللاعب البرازيلي برونو سافيو في المران الجماعي للفريق، الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش، بعد إنتهاءه من فترة الراحة التي وفرها له كلا من الجهازيين الطبي والفني للفريق.

وقد حصل اللاعب البرازيلي على تلك الراحة من التدريبات السابقه للفريق، لتخفيف الجهد البدني عليه خاصةً بعد مشاركته في العديد من المباريات مع فريقه السابق بوليفار في الدوري البوليفي قبل إنضمامه للمارد الأحمر.

ونتيجة لذلك فضل الجهاز الطبي عدم مشاركة سافيو في المباراة الودية أمام بتروجت التي أقيمت أمس، فيما أنتظم اليوم في التدريبات الجماعية.

المارد الأحمر يستعد للمرحلة المقبلة :

وفي ذلك السياق يستعد المارد الأحمر لمواجهة الإتحاد المنستيري في دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي قد تقرر إقامتها يوم 8 من شهر أكتوبر القادم.

إقرأ أيضاً :موقف مهاجم الزمالك في خطر.. واتحاد الكرة المصري يحسم الأمر

جديرا بالذكر أن المارد الأحمر يتبقى له وديتين ، الأولى أمام أسوان يوم 25من الشهر الحالي، والأخرى أمام طلائع الجيش يوم 29 من نفس الشهر، ليستعد الفريق لخوض بطولاته المحلية و الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى