القسم العام

الأهلي يوافق على رحيل لاعبه للدوري السعودي

 

كشفت تقارير سعودية عن حسم إدارة نادي النصر السعودي، صفقة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي المصري، خلال الميركاتو الصيفي 2021، لدعم صفوف الفريق في الموسم الجاري.

وتألق محمد الشناوي خلال المواسم الأخيرة مع النادي الأهلي، تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني الذي فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين وكأس السوبر الإفريقي وكأس مصر بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية، وينافس على بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وتأتي رغبة النصر في التعاقد مع الشناوي، وذلك نظرًا لحاجة الفريق الأول لدعم حراسة المرمى، بعد رحيل الحارس الأسترالي براد جونز.

وأكدت صحيفة مكة أن إعلان التعاقد مع محمد الشناوي سيتم عقب نهاية الدوري المصري الممتاز الذي ينتهي قبل نهاية أغسطس الجاري، بالرغم من نفي وكيل أعماله حازم الحديدي.

وأشارت الصحيفة إلى أن النصر سيتعاقد مع الشناوي خلال الميركاتو الصيفي 2021، لمدة موسم واحد وتسجيل بقائمة العالمي قبل غلق القيد بنهاية الشهر الجاري.

وكلفت صفقة الشناوي خزينة نادي النصر 63 مليون جنيه مصري يحصل عليها النادي الأهلي مقابل السماح بإعارة الحارس الذي ينتهي عقده في يونيو 2025.

وفاز النصر على ضمك بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، أول أمس الجمعة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

وجاءت رباعية النصر في شباك ضمك عن طريق؛ عبدالرزاق حمدالله وأندرسون تاليسكا ومهند النجعي “هدف ذاتي” وفينسنت أبو بكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى