رياضة

الأهلي يقترب من ضم مارسينهو وحاله من الغضب داخل مجلس الإدارة

شهدت الأيام الماضية ، الكثير من الأخبار التي تؤكد أن النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب البرازيلي مارسينهو، وهذا مخالف تماماً لقوانين النادي المتعارف عليها وهي سريه المفاوضات.

حيث أن هناك حالة من الغضب الشديد داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء ، بسبب تسريب أسم اللاعب وأمر التفاوض معه في هذا الوقت على الخصوص.

وأكد مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء، أن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي تمكن من معرفة من كأن وراء تسرييب الأسم والذي تسبب في تأخير أنهاء التفاوض مع اللاعب بعد تدخل أطراف أخرى.

أما عن التفاوض مع اللاعب فالأمر أصبح معقد نسبياً ، ولكن هناك أنفراجة شهدتها الساعات الماضية بعد تأكيد السويسري مارسيل كولر المدير الفني خلال إجتماعه مع محمود الخطيب برغبته في ضم اللاعب دون غيره”.

إقرأ أيضا: المصري البورسعيدي يتعادل مع سموحة بهدف لكل فريق في ختام معسكره

والجدير بالذكر أن اللاعب ووكيله موافقين على الإنضمام للأهلي والأمور في مراحلها الأخيرة مع ناديه الياباني، وسوف يتم إرسال التذاكر للبرازيلي مارسينهو للوصول للقاهرة ، والخضوع للكشف الطبي ثم الإعلان الرسمي عن الصفقة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة