الدوري المصري

الأهلي يفاوض لاعب إنبي تحسبآ لرحيل نجم الفريق

 

يسعى المسئولون في النادي الأهلي إلى ضم حارس مرمي جديد لدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبدأ النادي الأهلي في مفاوضات مع حارس مرمى فريق إنبي محمود جاد لضمه بداية من الموسم المقبل بدلا مصطفى شوبير الذي اقترب من الرحيل إلى نادي فاركز الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق طلب التعاقد مع محمود جاد حارس إنبي بعدما اقتنع بمستواه خلال المباريات التى شارك فيها، ورفض ضم المهدي سليمان حارس بيراميدز.

وفي سياق آخر، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة حاسمة في بطولة الدوري المصري مع نظيره فريق
طلائع الجيش، غدا الثلاثاء.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلى تحقيق الفوز في المباراة وحصد النقاط الثلاث من أجل ضمان المنافسة على اللقب مع الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ويحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 68 نقطة جمعها من خوض 30 مباراة حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في مباراتين فقط.

بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 12 مباراة أخرى.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 70 نقطة جمعها من 30 مباراة حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين فقط.

وتقام مباراة الأهلى وطلائع الجيش على استاد الجيش المصري بمدينة السويس في تمام الساعة التاسعة من مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة ال31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستقر موسيماني على التشكيل الذي سيخوض به المباراة ومن المتوقع أن يأتي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: علي معلول وأيمن شرف وياسر إبراهيم وأكرم توفيق.
خط الوسط: حمدي فتحي واليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود كهربا.
خط الهجوم: والتر بواليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى