الدوري المصري

الأهلي يتقدم بثلاثية مقابل هدفين على المصري في شوط أول مثير

 

تقدم النادي الأهلي على نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة 3-2 في الشوط الأول الذي أقيم على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 32 للدوري الممتاز.

وكان تشكيل الأهلي مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – أكرم توفيق.

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – حسين الشحات – محمد مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: صلاح محسن.

وبدأ الأهلي ضاغطا بكل قوة لتسجيل الهدف الأول في شباك المصري لمنح الفريق الارتياحية وبالفعل نجح صلاح محسن في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 9 بعدما استلم كرة عرضية من علي معلول ليسددها صلاح محسن برأسية متقنة داخل الشباك.

وتعد أقرب فرص المصري عند الدقيقة 21 التي سدد فيها عمر كمال عبدالواحد كرة قوية لكن تصدى لها محمد الشناوي ببراعة وأخرجها لركلة ركنية.

وعند الدقيقة 29 أحرز عمر كمال عبد الواحد هدف التعادل للمصري البورسعيدي عن طريق استلام كرة عرضية من الجبهة اليمنى وراوغ خط الدفاع وانفرد بمحمد الشناوي وسدد الكرة قوية كاد أن يخرجها حارس الأهلي ولكنها سكنت المرمى.

ولكن رفض لاعبو الفريق الأحمر الاستسلام والخروج بالتعادل الإيجابي في الشوط الأول وأرسل حسين الشحات كرة عرضية في الدقيقة 38 قابلها طاهر محمد طاهر برأسية سكنت شباك حارس المصري.

وفي الدقيقة 41 نجح أحمد رفعت في تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد عادل بعد عرقلة أحمد جمعة من قبل عمرو السولية.

واحتسب الحكم 3 دقائق وقت محتسب بدل ضائع

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع نجح حسين الشحات في تسجيل الهدف الثالث بعد مراوغة خط الدفاع ومن زاوية مستحيلة اسكن الكرة مرمى عصام ثروت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى