الدوري المصري

الأهلي راحة من التدريبات اليوم بعد الفوز على الإنتاج

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية اليوم الإثنين.

 

وجاء قرار المدير الفني عقب الفوز على الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب السلام ضمن مؤجلات الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

 

ويعود الأهلي إلى تدريباته الجماعية غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة اسوان القادمة التي يطمح فيها الفريق لتحقيق الفوز لمواصلة مشواره نحو الحفاظ على اللقب المحلي الذي توج به في آخر خمسة أعوام.

 

وأعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل هدفين.

 

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن مواجهة الإنتاج الحربي كانت ممتعة، مؤكدًا أن هذه هي كرة القدم التي تحمل مفاجآت ولا يستطيع أحد توقع نتائجها.

 

وأوضح أنه استفاد كثيرًا من اامباراة، وتعلم أن المباراة لا تنتهي سوى عند صافرة النهاية، مشددًا على أن ما حدث يؤكد أنك قادر على العودة والفوز وحسم المباراة لصالحك في الدقائق الأخيرة.

 

وأشار إلى أن المباراة شهدت عودة الفريق من الخسارة إلى الفوز، مؤكدًا: «تقدمنا ثم تعادلنا ثم تعرضنا للتأخر قبل العودة للتعادل ثم حسم الفوز».

 

وقال إن لاعبي الأهلي مقاتلون أكفاء خاضوا المباراة في ظروف صعبة.

 

وأكد موسيماني أن المباراة شهدت استبدال جميع المدافعين من أجل حسم الفوز، مؤكدًا أنه سعيد بنجاح بواليا في تسجيل هدف الفوز.

 

وشدد موسيماني على أن بواليا حصل على هدية من السماء بهدفه الذي منحنا نقاط المباراة المهمة.

 

وأشار موسيماني إلى أن الأهلي خاض ١٤ مباراة في دوري الأبطال الإفريقي، بالإضافة إلى مباراة السوبر الإفريقي، بجانب مباريات الدوري وأيضًا منافسات كأس العالم للأندية، وهو أمر ترتب عليه تعرض لاعبي الفريق إلى الإجهاد العضلي.

 

وأضاف: «نحن فريق بطل ويبحث عن البطولات دائمًا، ومن ثم نتعامل مع الظروف الحالية باحترافية شديدة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى