الدوري الإنجليزي

الأنفيلد يستعد لإستقبال جماهير الريدز للمرة الأولى هذا الموسم

 

يستضيف ملعب الأنفيلد مباراة ليفربول في الجولة الثانية ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، ولأول مرة منذ فترة ليست بالقصيرة بحضور الجماهير و التي قد غابت عنه الموسم الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان غياب جماهير الريدز عن ملعب الأنفيلد قد أثر سلبا على أداء و نتائج الفريق كثيرا الموسم الماضي.

هذا و قد أستهل ليفربول مشواره بالدوري الإنجليزي البريميرليج لهذا الموسم 2021 / 2022 بحصد أول ثلاث نقاط ، بعد فوزه بثلاثية نظيفة على فريق نوريتش سيتي، في المباراة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي على ملعب كارو رود، ليحتل ليفربول بهذه النتيجة المركز الثالث بجدول الترتيب خلف كلا من فريق تشيلسي و فريق مانشستر يونايتد بفارق الأهداف.

في الجهة الأخرى فقد بدأ فريق بيرنلي مشواره في الدوري لهذا الموسم بخسارة أمام فريق برايتون بنتيجة هدف لهدفين، ليحتل بيرنلي المركز ال 14 بالجدول بلا نقاط.

ويستقبل فريق ليفربول فريق بيرنلي يوم السبت القادم الموافق 21 أغسطس على ملعب الأنفيلد ضمن مواجهات الجولة الثانية لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تنطلق صافرة البداية الساعة 1.30 بتوقيت القاهرة ، الساعة 2.30 بتوقيت مكه المكرمة.

يذكر إن الفريقان قد ألتقيا 14 مرة في البريميرليج و كان ليفربول صاحب الكلمة العليا لهذه اللقاءات، حيث تمكن الريدز من الفوز في 10 مباريات، و التعادل حسم لقاءين، و خسر ليفربول في مواجهتين.

آخر لقاء جمع ليفربول و فريق بيرنلي بالبريميرليج كان في الموسم الماضي بالجولة 37 على ملعب تيرف مور ، وقد أنتهت المباراة بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة، وبهذا الفوز تمكن فريق ليفربول من دخول المربع الذهبي بجدول الترتيب للدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى