الدوري الإسباني

إيدين هازارد: الناس تعتقد إني مصاب دائمآ ولكن هذا ليس صحيح

 

أجرى أيدين هازارد لاعب ريال مدريد وقائد منتخب بلجيكا حوار دسم مع صحيفة HLN ، وأجاب على العديد من الأسئلة بسلاسة وردود مثيرة.

أولهم عن المشاكل البدنية ، وجاء رد اللاعب كالأتي :

الناس يظنون أني مصاب دائما ، هذه هي الحقيقة ، لكن اذا قمت باسترجاع لمسيرتي ، فلا يوجد هنالك لاعب لمدة 10 سنوات لعب ذلك الكم من المباريات مثلما فعلت. انا أقوم بما يتوجب علي فعله ، العمل يوميا مع المعد البدني ، هذا ما افعله … منذ بداية الموسم قمنا بعمل كبير مع المعد البدني. حاليا انا بخير ، أحس اني أفضل ، لكني لست في 100% بعد ، واتمنى ان نواصل هكذا .

ورداً على سؤاله عن لحظات صعبة في حياته ، فأجاب :

أحيانا يكون من الصعب أن تكون مصابا. تريد أن تلعب وأنت في النادي تحاول ، لكن لا يزال لديك ذلك الألم. هذه هي أسوأ اللحظات. أحيانًا يكون من الصعب فهمها: حيث تقوم بكل ما يجب ان تفعله لكن كل ذلك لا يساعد … فجأة لا تريد أن تقوم بأي شيء آخر (يضحك) ..

أما رؤيته للمستقبل ، فرد وقال:

لقد وقعت مع مدريد لـ5 سنوات ، أول موسمين لم يكونا جيدين ، الإصابات لم تسعفني ، لكن لا زال أمامي 3 مواسم أخرى لكي أبرهن على قيمتي. اتمنى ان ينجح الأمر ، اتمنى ان انهض في صباح و أحس بشعور رائع وانا أتدرب. انا انتظر تلك اللحظة التي أبرهن فيها على قيمتي من جديد”

أما عن النادي الملكي فتحدث عنه وقال :

ريال مدريد دفعوا لأجلي الكثير من الاموال ، و أريد أن أرد لهم ذلك ”

وأختتم حواره بالحديث عن المنتخب البلجيكي ، وقال :

الأكيد اني سأستمر لغاية مونديال قطر 2022 ، بعدها لا أدري ، من الممكن ان أتوقف. الفوز بالمونديال سيكون أكثر صعوبة من اليورو الأخير ، لأن أفضل سنواتنا كانت هذه السنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى