القسم العام

إلى أين ستكون وجهة كريستيانو رونالدو القادمة

 

كشفت صحيفة لاكورييري ديلو سبورت أن كريستيانو رونالدو الذي يقضي موسمه الأخير مع فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي لا يريد الإنتظار لنهاية مدة العقد.

وصرحت الصحيفة إن وكيل أعمال رونالدو خورخي مينديز قد عرض خدمات رونالدو على بطل الدوري الإنجليزي النسخة الماضية مانشستر سيتي، وذلك بعد رحيل مهاجم فريق مانشستر سيتي الأرجنتيني سيرجيو اغوريرو إلي فريق برشلونة الإسباني، و عدم الإنتهاء إلى الأن من التعاقد مع النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام.

وبحسب موقع فوتبول إيطاليا فإن نادي يوفنتوس الإيطالي على إستعداد للتخلي عن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الصيف مقابل مبلغ 30 مليون يورو ، وذلك عوضا عن إبقائه في صفوف الفريق حتى نهاية عقده هذا الموسم للإستفادة ماليا من إنتقال كريستيانو إلى أي فريق آخر.

وقد كشف الصحفي الشهير بشبكة سكاي سبورتس فايريزيرو رومانو عبر موقعه الرسمي ” تويتر” ، أن فريق يوفنتوس لم يتلقى أي عرض رسمي إلى الآن من أي نادي لبيع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وإن فريق باريس سان جيرمان يفكر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو بعد نهاية مدة عقده مع السيدة العجوز.

وقد أرتبط في الأونة الأخيرة إسم كريستيانو رونالدو مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كما ارتبط إسم رونالدو مع فريقيه السابقين مانشستر يونايتد الإنجليزي و فريق ريال مدريد الإسباني.

وكان قد أعلن في برنامج على التليفزيون الإسباني إن انشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الحالي يريد إعادة رونالدو إلى سانتياغو برنابيو مرة أخرى.

إلا إن رغبة انشيلوتي هذه معارضة لما صدر كثيرا عن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في أنه لا تفكير من قبل إدارة النادي حاليا في إعادة كريستيانو رونالدو إلى النادي الملكي، و تتجه إدارة النادي إلى التعاقد مع النجم الفرنسي و اللاعب الباريسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، و مع أفضل هدافي القارة العجوز، نجم فريق بروسيا دورتموند الألماني اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند.

ومع كل هذه التكهنات و الاحتمالات من قبل وسائل الإعلام الرياضي لم يحسم بعد إلي أين ستكون وجهة أفضل لاعب في العالم 5 مرات.

كريستيانو رونالدو أسطورة كرة القدم صاحب ال 36 عام، و الذي أنطلق إلى سماء النجومية في عالم المستديرة من بوابة الفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد، و كان رونالدو انضم إلى صفوف الشياطين الحمر عام 2003 والتي أنتهى عام 2009 ، توج خلالها كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد ب 8 ألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي البريميرليج 3 مرات ، و دوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

لينتقل بعدها إلى الملكي الإسباني نادي ريال مدريد ليكتب تاريخ أخر في سجلات عالم كرة القدم العالمية.

قضى كريستيانو رونالدو في النادي الملكي فترة طويلة من عام 2009 إلى عام 2018 ، أحرز خلالها جميع الألقاب التي يمكن أن يتوج بها فريق ريال مدريد.

تمكن الدون من التتويج مع فريقه ريال مدريد بحصد لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، و كأس العالم للأندية ٣ مرات ، كأس السوبر الأوروبي 3 مرات، و على المستوى المحلي الإسباني تمكن رونالدو مع النادي الملكي من الفوز بلقب الدوري مرتين، و كأس ملك إسبانيا مرتين، و التتويج بكأس السوبر الإسباني مرتين.

ليصبح كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد ب 451 هدف في 438 مباراة.

كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي أسطورة كرة القدم…… إلى أين ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى