فن

أسرة مسلسل “الغراب” يحتفلون بعيد ميلاد هاني عادل

أحتفلت أسرة عمل مسلسل «الغراب» للفنان هاني عادل، وبمشاركة نخبة من نجوم العمل، بعيد ميلاده وسط أجواء مرحة وسعيدة جمعت بينهم.

حيث فوجئ هاني أثناء تصوير الحكاية الثانية من مسلسل «الغراب» بأحد الديكور الرئيسي لهذه الحكاية بالمنتج أدم عزازي والمخرج إيهاب عمرو والنجمة نجلاء بدر وباقي أسرة المسلسل، بإقامة حفلا صغيراً على هامش التصوير، بالإحتفال وتقطيع التورتة لهذه المناسبة ، ليسود جو ملئ بالأخوة والصداقة الحميمة بينهم جميعاً.

وفى سياق متصل أنتهى النجم هاني عادل ، من تصوير كافة مشاهده في هذه الحكاية، هو وباقي كرو العمل ، لتدخل حاليًا مرحلة المونتاج والمكساج والتي أوشكت على الإنتهاء منها، ليتوالى تصوير المتبقي من عدد حكايات العمل لعرضها على أحد المنصات الرقمية قريبًا.

وتتمحور فكرة مسلسل «الغراب» على الحكايات المنفصلة ، وتدور أحداثه بشكل عام فى إطار من الإثارة والتشويق والرعب خلال 10 حلقات وكل حكاية منهم تنتهي مع نهاية أحداثها، خلال عرض الحلقة ثم تبدأ أحداث أخرى مع حكاية جديدة وبمشاركة أبطال مختلفين ، ويكتب هذه الحكايات أكثر من مؤلف ويتولى إخراجها بالكامل كل من المخرج إيهاب عمرو ومحمد هاني.

وجدير بالذكر بأن الحكاية الثانية تحمل إسم «الغراب 2» من مسلسل «الغراب» ، وهو بطولة مجموعه من النجوم أبرزهم : النجم هاني عادل ونجلاء بدر والممثل السعودي نايف عبد الله والممثلة المغربية فاطيمة الزهراء والطفل تيم والفنان عابد عناني وآخرين وهو إنتاج مشترك بين شركتي Reel production و Art world production ومدير التصوير بسام إبراهيم ومنتج منفذ أدم عزازي وإشراف عام نايف عبدالله ومهندس الصوت علمي عبد الستار واستايلست منى الزرقاني ومن قصة وسيناريو وحوار سجى محمد الخليفات وإخراج إيهاب عمرو.

إقرأ أيضاً: ريمونتادا عظيمة.. بنفيكا يفوز على يوفنتوس بهدفين مقابل هدف في دوري أبطال أوروبا

وفي سياق آخر طرح الفنان هاني عادل خلال الفترة الماضية، أغنيته الجديدة، عبر اليوتيوب والتي حملت إسم “سكر الدنيا” وحققت نسبة مشاهدة مرتفعة ونالت إعجاب واستحسان الكثير من المتابعين، وهى من ألحانه وكلمات محمود رضوان وجيتار كريم حسام وبيانو فيصل فؤاد.

وتقول كلمات الأغنية الآتي:

بحب أكتب حروف أسمى على أيدك

وأبوس أيدك

وبعشق لحظة التسبيح على صوابعك

لما تبقي نايمة مسلمة أمر الهوى لله

أنا عمري ما حكيتلك عن الأحلام

وصورتك فيها عاملة إزاي

بشوفك زي خطفه ضي

وأبوسك بوسة في شفايفك وتمتنعي

وكلك رغبه في الدوبان

يا حتة سكر الدنيا

باعتها ربنا في فنجان

شربته لوحدي دفى القلب

وكان من وحدته بردان

انا عمري ما حكيتلك عن الأحلام

وصورتك فيها عاملة إزاي

بشوفك زي خطفه ضي

و أبوسك بوسه فى شفايفك وتمتعني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى