القسم العام

أحمد عبد القادر : الخطيب و أبوتريكة و هازارد هم مثلي الأعلى

 

تحدث اللاعب أحمد عبد القادر بعد عودته من إعارته لفريق سموحة عن طموحه مع النادي الأهلي وعن الفترة التي قضاها مع فريق سموحة.

و صرح لصفحة النادي الأهلي عبر فيس بوك : أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي كان يتابع معي طوال الموسم مع سموحة، وهو أول من أخبرني بعودتي من جديد للنادي الأهلي.

و تابع : خرجت إعارة لكي يتحدث معي الأهلي من جديد من أجل العودة لعبت عدد كبير من الدقائق وحققت خبرات جيدة، وأتمنى أن يكون المردود جيد مع النادي الأهلي.”

وأضاف : الهدف من الإعارة كان العودة إلى بيتي، كنت أريد أن أثبت للجميع أنه لدي إمكانيات كبيرة، ومن هنا أود أن أشكر أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة على الفترة التي عملت فيها تحت قيادته وأتمنى له ولسموحة التوفيق.

وواصل حديثه : كنت في الغرفة والمدير الفني بيتسو موسيماني طلبني للحديث، طلب مني في هذه الدقائق أن أستمر على هذا المستوى، أخبرني أنه لا يجب أن يقل هذا المستوى، وأخبرني أنه ينتظرني في النادي الأهلي في الموسم الجديد.

و أكمل : مثلي الأعلى هو الكابتن الخطيب والكابتن أبو تريكة وعلى الصعيد العالمي هازارد، لاعب كبير ولديه إمكانيات كبيرة وقدم كل شيء قبل الرحيل إلى ريال مدريد.”

واختتم حديثه : تابعت هدف أفشة في مرمى الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا، كنت اشاهد المباراة مع أصدقائي، لا يمكن وصف الفرحة، المباراة كانت تسير في اتجاه التعادل قبل أن يُفاجئ أفشة الجميع بهذا الهدف القاتل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى