القسم العام

أحمد حسام ميدو: رجالة الزمالك بتروح الإسماعيلية وهتكسب إن شاء الله

 

وجه أحمد حسام ميدو مهاجم نادي الزمالك السابق رسالة دعم إلى لاعبي الفريق الأبيض، قبل مواجهته المرتقبة امام النادي الإسماعيلي، في المباراة المقرر بين الفريقين اللليلة لحساب الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة “تويتر”:”‏رجالة الزمالك بتروح إسماعيلية وهتكسب هناك إن شاء الله… الدوري زمالكاوي”.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على نظيره الإسماعيلي، في لقاء ناري من كلاسيكيات الكرة المصرية، في المباراة التي تقام بين الفريقين لحساب الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال62.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، على ملعب استاد الإسماعيلية.

ينقل اللقاء تلفزيونياً عبر قناة أون تايم سبورت1، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال62.

يسعى المدير الفني باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزالمط إلى استغلال الحالة الفنية الرائعة التي ظهر بها اللاعبين في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة، والفوز الماراثوني الذي حققه الفريق بنتيجة 2-1، وتوجيه طاقة اللاعبين للفوز بلقاء اليوم أمام الإسماعيلي.

اما عن إيهاب جلال في معسكر الدراويش فيأمل استغلال الحالة المعنوية لفريقه، والذي قدم مباراة رائعة أمام النادي الأهلي، مع مراعاة توزيع مجهود اللاعبين على اللقاء كاملة خاصة وأن الفريق مرهق من لعب اللقاء الأخير أمام المارد الأحمر.

ويشوب اللقاء الكثير من الجدل خاصة مع وجود هجوم من قبل جماهير النادي الأهلي على الإسماعيلي واتهامهم بمجاملة الزمالك بالخسارة منه، لكي يستمر الفريق الأبيض في الصدارة التي فقدها الأهلي لصالحه الجولة الماضية بعد التعادل مع الدراويش بنتيجة 1-1.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول برصيد 67 نقطة من 29 مباراة خاضها في بطولة الدوري حقق فيها الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 7، وخسر في مناسبتين، اما عن نادي الإسماعيلي فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة، من 9 انتصارات، و10 تعادلات، ومثل عددهم في الهزائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى