الدوري المصري

أبرز صفقات نادي فيوتشر الصاعد للدوري المصري حديثا 

 

أنهت إدارة نادي كوكاكولا أو ما تسمى حديثا نادي ” فيوتشر أف سي ” إجراءات التعاقد الرسمية مع حارسي المرمى المهدي سليمان من بيراميدز ومحمود حمدي من مصر المقاصة، لكي يدعموا صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد بناء على الرؤية الفنية للجهاز الإداري للفريق.

وكان المهدي قد قدم مستوى جيد كحارس مرمى لفريق بيراميدز بعد إصابة شريف إكرامي وأحمد الشناوي، إلا أنه خرج من حسابات اليوناني تاكيس جونياس مدرب الفريق السماوي، أما محمود حمدي كان حارس مرمى مصر المقاصة قدم مردود رائع ويتبقى فقط التوقيع الرسمي للانضمام للصاعد حديثا فيوتشر أف سي خلال الساعات القليلة المقبلة.

واوضحت لنا مصادر خاصة أن الثنائي المهدي وحمدي أصبحا أولى صفقات الفريق الجديد في الموسم المقبل الذي يسعى فيه الفريق للحصول على مستويات جيدة في الظهور، ونقلت لنا المصادر أيضا أن الجهاز الفني الجديد بقيادة محمد يوسف هو الذى طلب التعاقد مع الثنائي.

وذكرت بعض المصادر أن الأهلي كان يفكر في التعاقد مع المهدي لكي يجد البديل المناسب للشناوي نظرا لتراجع مستوى علي لطفي، إلا أنه ابتعد مجددا عن دائرة الأهلي لكي ينضم إلى نادي فيوتشر ومن المنتظر الإعلان الرسمي عن الصفقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى